كيفية الحفاظ على قوام رشيق للعروس بعد الزفاف

يجب أن تحرصي عزيزتي العروس على الاحتفاظ برشاقتك بعد الزفاف تماما كما قبله لتبقين دائما المرأة الأجمل في عين زوجك. هذه الرشاقة تتطلب منك إتباع عدد من الخطوات حتى لا تفقديها.

فما هي أهم الطرق للحفاظ على رشاقة العروس بعد الزفاف:

مارسي الرياضة مع زوجك

ننصحك بالخروج يوميا مع زوجك للممارسة الرياضة خصوصا تمارين او هوايات رياضية تستهويكما مثل المشي او رياضة كرة السلة او كرة القدم او التمارين التقليدية في النوادي. فمثل هذه الممارسة المشتركة ستوطد علاقتكما أكثر وستحافظ على رشاقة جسمك وتنحته نحتا. 

فوائد صعود الدرج

ننصحك ايضا عزيزتي العروس باستبدال المصعد يوميا بصعود الدرج اثناء الخروج وقضاء حاجياتك لفوائده السحرية في تخليص منطقتي الارداف والافخاذ من الدهون.

انتبهي لنوعية غذاءك

على نوعية غذاءك يتوقف الجزء الأكبر من نجاحك في الاحتفاظ برشاقتك. فلا تُفرطي بعد الزفاف بتناول الأطعمة الدسمة والوجبات السريعة والحلويات ظنا منك أن الحفل انتهى ولم يعد هناك من ضرورة للإنتباه لجمالية جسمك. بل على العكس حافظي على النظام الغذائي الصحي الذي اتبعتيه قبل الزفاف والذي يرتكز على الخضار والفاكهة للحصول على جسم رشيق يزيدك جمالا وجاذبية في عيون العريس.

قاطعي الطعام مساء

الحفاظ على الجسم الرشيق يتطلب منك عزيزتي العروس مقاطعة الطعام بعد السادسة مساء منعا لاكتساب الوزن كون عملية حرق الدهون تصبح صعبة خلال الليل.

اشربي كثيرا

الرشاقة تتطلب منك ايضا تناول ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء خلال النهار لتعزيز عملية حرق الدهون في جسمك.