خلطة تنحيف البطن .. اليك الطريقة

خلطات كثيرة تساعدك عزيزتي العروس على تنحيف بطنك وبسرعة قبل العرس لترتدي فستانك الابيض ببطن ممسوح. لكن وكما تعلمين دائما هناك ما هو أفضل وستبحثين بالتأكيد عن خلطة تنحيف البطن المذهلة لتحصلي على نتائج سريعة.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس عددا من الخلطات بينها أفضل خلطة تنحيف البطن:

خلطة قشر الرمان

فوائد قشر الرمان كثيرة ولكن اليوم ستتعرفين عزيزتي العروس على فائدته في خلطة تنحيف البطن. تحتاجين في هذه الخلطة الى ملعقة كبيرة من قشر الرمان المجفف والمطحون والى ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون وكوب واحد من الماء. كذلك تحتاجين الى عدد من أوراق الشاي الأخضر، واوراق النعناع الأخضر. طريقة تحضير هذه الخلطة سهلة. ضعي قشر الرمان المطحون في كوب واضيفي اليه الشاي الأخضر، والنعناع، والزنجبيل، ثمّ الماء المغلي إليه. حركي المزيج جيدا ثم اتركيه لمدة عشر دقائق تقريباً. تناولي هذا الشراب يوميا على الريق واحصلي على بطن ممسوح قبل العرس.

خلطة اكليل الجبل

خلطة إكليل الجبل والبابونج لها مفعولها المذهل كـ خلطة تنحيف البطن واذابة دهون هذه المنطقة. فهي تخلصك من الكرش في غضون اسبوعين فقط اذا واظبتي عليها يوميا. فما تحتاجينه ايتها العروس للحصول على هذه الخلطة، ملعقة كبيرة من إكليل الجبل بالاضافة الى ملعقة كبيرة من البابونج وملعقة كبيرة من الزعتر. قومي بغلي المكونات جيدا واشربي كوبا من هذا الخليط على الريق صباحا واخر في المساء قبل الاكل بربع ساعة. واظبي على هذا الخليط مدة 3 اسابيع وستحصلين على نتيجة فعالة.

اليك الخلطة الافضل

وصلنا الى اهم خلطة تنحيف البطن والتي تستطيع ان تذيب دهون بطنك قبل العرس مهما كانت كثيرة. مكونات هذه الخلطة عزيزتي العروس هي 30 فص من الثوم مقشرة جيدا وليس مقطعة. بالاضافة الى 4 حبات ليمون أصفر مقطعة الى شرائح و6 اكواب من الماء. ضعي كل هذه المكونات على النار حتى تغلي واطفئي النار تحتها بعد أول غلوة واتركيها حتى تبرد. اضيفي الى هذه المكونات البقدونس المفروم ثم قومي بتصفية هذا الخليط بوعاء زجاج واحفظيه في الثلاجة. اما طريقة استعماله فيكفيك فنجان قهوة منه ثلاث مرات يوميا قبل او بعد تناول الوجبات . جربي هذه الخلطة الرائعة واحصلي على نتيجة ساحرة.

مواضيع ذات صلة:

دهون البطن.. و افضل الأطعمة للتخلص منها

للعروس.. كيف تتخلصين من السيلوليت؟