للعروس.. نصائح لـ تنحيف الارداف قبل العرس

مارسي الرياضة العامة مع التركيز على التمارين الخاصة بالارداف

مارسي الرياضة العامة مع التركيز على التمارين الخاصة بالارداف

طرق كثيرة تساعدك في الوصول الى زفافك بارداف نحيفة

طرق كثيرة تساعدك في الوصول الى زفافك بارداف نحيفة

صعود الدرج يعمل على تنحيف الارداف

صعود الدرج يعمل على تنحيف الارداف

تخلصي من اردافك العريضة قبل العرس لتتألقي بفستانك الابيض

تخلصي من اردافك العريضة قبل العرس لتتألقي بفستانك الابيض

كثيرات هنّ العرائس اللواتي يحاولن التخلص من اردافهن الكبيرة والعريضة قبل العرس، وقبل ارتداء الفستان الابيض، وفساتين شهر العسل. فهاجس كل عروس هو أن يبقى مظهرها ساحرا دوما بعيون عريسها وان تبقى جذابة وجميلة. لكن البعض يفشلن في تنحيف الارداف نظرا لارتكاب العديد من الاخطاء الغذائية والحركية من دون الانتباه لها.

"هي" تقدم للعروس نصائح لـ تنحيف الارداف العريضة خلال وقت قصير:

إحرقي دهون جسمك بالكامل

اعلمي عزيزتي العروس ان تنحيف الارداف يتطلب منك حرق دهون جسمك بالكامل، مما يعني انه يتوجب عليك استهلاك سعرات حرارية اقل بكثير مما يحتاجه جسمك من اجل ان يستهلك الجسم الدهون على شكل طاقة، وتنجحين في تنحيف الارداف.

نظام غذائي بروتيني

من أجل تنحيف الارداف ايتها العروس اتبعي نظاماً غذائياً خالياً من السعرات الحرارية وغنياً جدا بالبروتين لأن البروتين يساعدك في تنحيف الارداف بسرعة وفعالية كبيرة عن طريق رفع معدلات الأيض الغذائي، ويمنحك شعوراً بالشبع عند اتباعك الريجيم. وفي نفس الوقت قاطعي نهائيا الوجبات السريعة والمشروبات الغازية والحلويات قبل اسابيع من عرسك.

رياضة عامة

من المعروف ان منطقة الاوراك والافخاذ هي آخر منطقة يُحرق الجسم دهونها. لذلك فإن تنحيف الارداف يتطلب من العروس تنحيف جسمها بالكامل. من هنا جربي ممارسة الرياضة يوميا مع التركيز على ممارسة التمارين الخاصة بالارداف. وهناك الكثير من هذه الرياضات منها تمرين رفع الأفخاذ والأرداف وتمارين الأرجل.

إبتعدي عن عادة النوم بعد الأكل

المثل يقول "تغدى وتمشى" ولا يقول "تغدى ونام"، مما يعني أن الاثار السلبية للنوم بعد الأكل مباشرة، كبيرة من بينها تضخم الأرداف والافخاذ بسبب تراكم الدهون في هذه المنطقة. فحاولي قدر استطاعتك ممارسة اي حركة بعد تناول الطعام لحرق الدهون وتنحيف الارداف.

لا تطيلي جلسوك كثيرا

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الجلوس طويلا وراء مكتبك او في المنزل يُفشل كل مساعيك في تنحيف الارداف؟ لذلك لا تجلسي طويلا بعد ان علمت ان الجلوس يتسبب بتضخم الارداف والأفخاذ بنسبة 50% بل جربي المشي على الاقل نصف ساعة يوميا سواء في الاماكن الطبيعية او العامة.

إصعدي الدرج         

من اهم الطرق الفعالة في تنحيف الارداف وحرق دهون هذه المنطقة هو صعود ونزول الدرج لمدة دقائق فقط خلال النهار بدلا من الذهاب الى النوادي اذا كنت لا تملكين الوقت الكافي لذلك عزيزتي العروس. فصعود الدرج يساعد في تحريك عضلات الفخذين والأوراك ويعمل على تنحيفها وفي نفس الوقت يقضي على ترهلها وعلى السيلوليت الموجود فيها.

إتبعي هذه النصائح واحصلي على ارداف نحيفة ساحرة قبل يوم عرسك.