للعروس.. هذه هي طرق التخلص من الكرش

كل عروس تخشى الوصول الى عرسها بكرش بارز

كل عروس تخشى الوصول الى عرسها بكرش بارز

فستانك الابيض اجمل من دون كرش

فستانك الابيض اجمل من دون كرش

الركض يساعدك في التخلص من الكرش

الركض يساعدك في التخلص من الكرش

ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية قبل اسابيع من الزفاف

ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية قبل اسابيع من الزفاف

 

لا تقلقي عزيزتي العروس اذا اقترب زفافك وما زلت تعانين من ظهور الكرش عندك. فالمسألة بنظرك قد تكون خطيرة كلما تخيلت ان هذا الكرش سيُفسد اطلالتك الرشيقة بجسمك المثالي في فستانك الابيض. لكن المشكلة علاجها بسيط ولا يتطلب منك سوى القليل من الاهتمام والتنظيم قبل اسابيع من العرس.

"هي" تقدم لك أهم طرق التخلص من الكرش بأسرع وقت وأقل مجهود:

عصائر لتذويب الدهون

عصائر كثيرة تعتبر من اهم طرق التخلص من الكرش. فهي تساعد على تذويب دهون بطنك وتحرق الشحوم. واهم هذه العصائر عصير الرمان، وعصير التوت البري والشمندر والجزر. واظبي على تناول هذه العصائر لأن من شأنها ان تقضي على الشحوم المتراكمة في منطقة البطن.

ابتعدي عن المشروبات الغازية

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية هي من اهم طرق التخلص من الكرش؟ لذلك جاهدي نفسك على ألّا تتناولي هذه المشروبات اثناء الطعام لأنها سبب رئيسي في ظهور بطنك للعيان وبروز الكرش.  

تقسيم كمية الطعام

يجب ان تنتبهي عزيزتي العروس الى عادة خاطئة قد ترتكبينها يوميا بحق جسمك تساعد على ظهور البطن البارز. هذه العادة تقوم على إلتهام كميات كبيرة من الطعام ضمن الحصة الغذائية الواحدة فيعجز جسمك معها على حرق الدهون. لذلك نقول لك ان من طرق التخلص من الكرش، هو اتباع نظام غذائي يساعد على حرق الدهون، فتُقسّمين مثلا وجباتك الغذائية الثلاثة الرئيسية الى 5 او 6 حصص تتناولينها على مدار اليوم من دون زيادة كميتها. فاتباع هذا النظام كفيل بأن يعمل على اخفاء بطنك البارز وفي نفس الوقت يساعدك في خسارة الوزن.

لا تشربي الماء اثناء تناول الطعام

رغم كل فوائد شرب الماء الجمالية والصحية الا اننا نقول لك عزيزتي العروس انه اذا كنت تقومين بشرب الماء اثناء تناول الطعام فيجب ان تتوقفي فورا عن هذه العادة التي تسيء الى جسمك كثيرا، وتمنعه من فقدان الوزن. فشرب الماء اثناء الطعام يخفف العصارة الهاضمة، ويزيد من افراز الانسولين وتخزين الطعام على شكل دهون. اذاً فشرب الماء قبل نصف ساعة من الطعام يُعتبر احد أهم طرق التخلص من الكرش، كونه يضمن سلامة عملية التمثيل الغذائي للطعام.

لا تجلسي طويلا

من الاسباب الرئيسية ايضا عزيزتي العروس لظهور الكرش هو الجلوس لمدة طويلة من دون حركة. فما بالك اذا كان عملك او وظيفتك تتطلب الجلوس وراء مكتبك لمدة 8 ساعات على الاقل؟ الامر سيء بالطبع. لذلك استعيضي عن جلوسك الطويل بممارسة الرياضة عند عودتك الى المنزل مثل رياضة المشي او الركض او تمارين البطن. فهذه الرياضات هي واحدة من طرق التخلص من الكرش وتساعدك ايضا في شد جسمك.

إتبعي هذه النصائح وقولي وداعا للكرش قبل الوصول الى يوم عرسك.