للعروس الممتلئة..اليك فوائد الثوم للتنحيف

تناولي الثوم وتمتعي بجسم رشيق في يوم عرسك

تناولي الثوم وتمتعي بجسم رشيق في يوم عرسك

تناول الثوم على الريق يساعد العروس الممتلئة في حرق الدهون

تناول الثوم على الريق يساعد العروس الممتلئة في حرق الدهون

بلع الثوم يساعدك في ازالة الكرش

بلع الثوم يساعدك في ازالة الكرش

الثوم مع الليمون والبقدونس يساعد في التخسيس

الثوم مع الليمون والبقدونس يساعد في التخسيس

انت عروس ممتلئة الجسم؟ اذاً انت تبحثين عن كل وسيلة تساعدك في الحصول على الرشاقة قبل العرس، لان الجسم الممشوق والرشيق هو هدف كل عروس، ويُعتبر من مقومات جمالها.

ومن المعلوم ان حصولك على الجسم المثالي يحتاج الى عزيمة وقوة، والى اتباع بعض النصائح التي تساعدك في التخسيس.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصيحة ذهبية تساعدك في خسارة الوزن عبر اكتشاف اسرار فوائد الثوم. هذه النصيحة قوامها تناول الثوم خصوصا على الريق من اجل حرق الدهون المتراكمة والزائدة في المناطق المختلفة من جسمك.

وهذه اهم الطرق لتناول الثوم من اجل التخسيس:

الثوم والعسل للتخلص من الارداف

انها من اهم الوصفات خصوصا اذا كنت تعانين من دهون اردافك الكبيرة وتريدين التخلص منها ففوائد الثوم كثيرة في هذا المجال . اليك وصفة مشروب العسل والثوم  الذي يساعدك على التخلص من دهون الارداف وفقدان 10 كلغ في شهر واحد فقط اذا تناولتيه يوميا قبل النوم، ومن دون الحاجة الى اتباع حمية غذائية.

بلع الثوم لازالة الكرش

عزيزتي العروس قومي ببلع الثوم يوميا من اجل ازالة كرشك اولا. فالثوم يلعب دورا كبيرا  في عملية التخسيس، ويدخل في العديد من خلطات التخسيس وإنقاص الوزن. ابلعي فقط فصين من الثوم مع كوب ماء قبل تناول أي نوع من الطعام اي على "معدة فارغة" لأن من شأن ذلك ان يعمل على تذويب الدهون المتراكمة في الجسم وخاصةً دهون الكرش.

الثوم والليمون

فصوص الثوم مع الليمون مضافة الى خمس اكواب من الماء وضمة من البقدونس يساعد في تخسيس وزنك. وكل ما تحتاجينه عزيزتي العروس تقطيع الليمون إلى شرائح ووضعها في الماء على النار وإضافة الثوم اليها حتى الغليان ثم اضافة البقدونس. وبعد تبريد المشروب ضعيه في زجاجة في الثلاجة واشربي منه ثلاث مرات يوميًا لان ذلك يساعدك في تذويب الدهون الصعبة ودهون الجسم عمومًا.

فوائد الثوم الصحية

ومن المعروف عزيزتي العروس ان الاشخاص الذين يعانون من السمنة ترتفع لديهم مستويات الكولستيرول في الدم. لذلك فان تناول الثوم يساعدك على خفض هذه المستويات.

اتبعي هذه الوصفات واحصلي على جسم رشيق قبل يوم عرسك.