للعروس الجديدة.. 5 أساليب لمحاربة الملل في علاقتك الزوجية

مارسا الرياضة سويا

مارسا الرياضة سويا

فاجئيه برحلة صغيرة الى مكان هادئ مفعم بالرومانسية

فاجئيه برحلة صغيرة الى مكان هادئ مفعم بالرومانسية

شاركيه في جميع اهتماماته

شاركيه في جميع اهتماماته

اتصالك بزوجك جميل.. والاجمل ان تكتبي له بخط يدك كلمات من القلب

اتصالك بزوجك جميل.. والاجمل ان تكتبي له بخط يدك كلمات من القلب

أسوأ ما يمكن ان تمر فيه العلاقة الزوجية هو الملل الذي يدفع الشريك الى البحث عما يرضيه خارج المنزل. وهذه المشكلة ستزداد سوءا اذا طرقت باب منزلك عزيزتي العروس في بداية علاقتك الزوجية، لانها ستكون مؤشر على علاقة فاشلة ستنتهي عاجلا او اجلا بالانفصال.

لذلك عليك ايتها العروس ان تبذلي قصارى جهدك في ابعاد شبح الملل عن حياتك الزوجية، وكسر الروتين في علاقتك مع العريس وتطعيمها بلمسات حب ومودة، وإغراء ورومانسية بين الفينة والاخرى من اجل إشعال المشاعر باستمرار.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس الجديدة، اساليب عدة تساعدك في محاربة الملل:

عودا صغيرين واذهبا الى مدينة الملاهي

 

زيارة مدينة الملاهي تُعتبر من أمتع المشاوير بالنسبة الى عروسين ما زالا حديثي العهد بالزواج اذ ان ارتياد هكذا اماكن مليئة بالكبار والصغار، ستضفي على حياتكما الكثير من المرح والضحك والرومانسية، وستفتح لكما الباب من اجل الحديث عن طفولتكما وقص ذكريات تلك المرحلة على  مسامع الشريك.

كلمات خطتها يداك

 

ان تتذكري حبيبك بمساجات هاتفية خلال اليوم، تؤكد له حضوره في ذهنك باستمرار لهو امر جميل. لكن الاجمل عزيزتي العروس ان تتركي له بين الفينة والاخرى عند خروجك من المنزل، او عند استيقاظه من النوم، ورقة تكتبين عليها بخط يدك كلمات من القلب الى القلب ليكون لها وقعها الخاص عند عريسك، تعترفين له فيها، كل مرة بسرّ لم تبوح به من قبل. فهكذا كلمات من شأنها ان تحرك مشاعر عريسك.

إستقبال دافئ

 

قد يظن البعض ان الاستقبال الدافئ بين العروسين لا يغير كثيرا في طبيعة العلاقة. لكن سنقول لك اليوم عزيزتي العروس ان الكاتبة سنثيا متشنيك مؤلفة كتابة "هل تتزوجيني" أكدت ان الطريقة التي يستقبل فيها الزوجان بعضهما البعض عندما يكون احدهما خارج المنزل، خصوصا الدقائق الاولى التي يجب ان تكون دافئة، تصنع فرقاً كبيرا في العلاقة. فتمعني جيدا عزيزتي في هذه النصيحة.

مشوار رومانسي

 

في الشهور الاولى من الزواج قد يقع العروسان تحت ضغوط مالية واعباء كبيرة تجعلهما يغضان الطرف عن المشاوير الترفيهية التي من شأنها ان تُنعش الزواج، خصوصا اذا كانا قد امضيا شهر عسل باذخاً. لكن هذا تفكير خاطئ عزيزتي العروس ويتوجب عليك مفاجأة حبيبك مرة او مرتين في الشهر على الاقل برحلة صغيرة الى مكان هادئ مفعم بالرومانسية من اجل التقارب اكثر بينكما والاستمتاع بلحظات جميلة تشحنكما بالطاقة الايجابية، خصوصا انكما بأمسّ الحاجة الى مثل هذه المشاوير في هذه الايام.

نشاط مشترك

 

ابحثي ايتها العروس منذ لحظة زواجك عن كل مشترك بينك وبين عريسك. حتى بشأن النشاط، ابحثي عما هو محبب عند زوجك لتشاركيه اهتماماته لأن ذلك يزيد من فرص الحديث والتقارب بينكما وسيقضي على الكثير من الملل. فاذا كان يحب القراءة شاركيه فيها واهديه كتبا محببة لديه. واذا كان يحب الرياضة مارساها معا واشتركا في النوادي الرياضية سويا، واقضيا وقتا ممتعا. فكل هذه الامور من شأنها ان تُشعره بانه الأهم عندك.