3 عيادات عليك زيارتها قبل زفافك

عالجي اسنانك قبل الزفاف حتى لا تتعرضين للالم ولرائحة الفم الكريهة

عالجي اسنانك قبل الزفاف حتى لا تتعرضين للالم ولرائحة الفم الكريهة

طبيب الجلد يساعدك في الحصول على بشرة صافية واظافر قوية

طبيب الجلد يساعدك في الحصول على بشرة صافية واظافر قوية

اسئلة كثيرة يجب ان تطرحيها على طبيبتك النسائية قبل العرس

اسئلة كثيرة يجب ان تطرحيها على طبيبتك النسائية قبل العرس

احصلي على ابتسامة هليودية ساحرة يوم عرسك بعد تبييض اسنانك وتلميعها

احصلي على ابتسامة هليودية ساحرة يوم عرسك بعد تبييض اسنانك وتلميعها

الآلام ممنوعة في بداية زواجك. فلا ألم الاسنان مسموح، ولا الآم الاكزيما والبثور، ولا الاوجاع النسائية،ولا حتى حب الشباب او الاظافر الضعيفة ايضا. هذه الممنوعات تمليها عليك الانطلاقة الزوجية الجديدة التي يجب ان تكون مفعمة بروح الصحة والعافية والجمال، حتى لا يُهمس في الخفاء بأن عريسك لم يُحسن الاختيار.

لذلك احرصي عزيزتي العروس على زيارة كل من طبيب الجلد والاسنان والطبيبة النسائية قبل العرس لهذه الاسباب:

طبيب الجلد

هل تريدين استقبال حياتك الزوجية الجديدة بحب الشباب والبثور؟ بحكة الاكزيما المؤلمة؟ الا تريدين شعرا قويا وبشرة صافية واظافر قوية؟ الا تريدين ان تتعرفي على افضل الكريمات الضرورية التي يتوجب عليك استعمالها في شهر العسل، وخلال الايام والشهور المقبلة؟ لذلك زوري طبيب الجلد قبل العرس. واذا كنت تعانين من اي نوع من الحساسية والطفوح الجلدية فتصبح هنا زيارتك للطبيب أكثر من ضرورية وواجبة حتى تتلافين اي احراج في الايام الاولى لزواجك.

لأحباء العروس.. التقبيل ممنوع لهذه الاسباب

لا تُفسدي شهر عسلك بألم الاسنان

قبل الحديث عن الابتسامة الهوليودية فاننا نريد ان نُذكّرك عزيزتي العروس ان آلام الاسنان من اشد الآلام التي يُمكن ان يقاسيها الانسان، ويعجز الكثيرون في بعض الاحيان عن تحمل اوجاعها لشدتها. لذلك فمن الضروري والواجب ان تنتبهي الى هذا الامر وتُجرين فحص شامل لجميع اسنانك ومعالجة اي سن او ضرس يؤلمك او يعاني من التسوس، حتى لا تتعرضين الى نوبة ألم خلال قضاء شهر العسل فتُفسدين هذه اللحظات الجميلة بهذا الوجع، ناهيك عن الرائحة الكريهة التي يمكن ان تولدها الاسنان والاضراس المسوسة او المكسورة وهذا لا تُحبذينه بالطبع .

ابتسامة هوليودية

أما بالنسبة الى الابتسامة الهوليودية، فإنها حلم كل الناس، وليست حكرا على النساء فقط. لذلك زوري طبيب الاسنان قبل الزفاف وقومي بتبييض اسنانك وتلميعها من اجل الحصول على ابتسامة ساحرة في يوم الزفاف، لا تُنسى ابدا.

الامراض النسائية

بالصور.. مشاهير يرتدون مقوم اسنان:

ما زيارة الطبيبة النسائية، فاسباب كثيرة تُملي عليك زيارتها. ومن ابرز تلك الاسباب معالجة اي التهابات تعانين منها في المناطق الحساسة، والتأكد في الوقت نفسه من عدم وجود اي مشكلة نسائية، كي لا تضطرين الى فعل ذلك لاحقا بعد الزفاف . كما انه من المفيد جدا ان تناقشي مع طبيبتك بعض الامور الزوجية الحساسة التي تجهلينها مثل العلاقة الجنسية وطبيعة ممارستها وما يمكن ان تخلفه من مشاكل صحية او مشاكل تؤثر على العلاقة. ويبقى هناك السؤال الاهم الذي يمكن ان تطرحينه على طبيبتك النسائية عن ليلة الدخلة من اجل الاطمئنان ودفع المخاوف والهواجس عنك بشأن هذه الليلة ولمعرفة كيفية تجاوزها بأسهل الطرق بعيدا عن ما تعرفينه من النساء المتزوجات ومن الصديقات.