فواكه لجمالك في الخريف.. إحداها تحارب التجاعيد

تناولي الجريب فروت وتمتعي بشفاه جميلة

تناولي الجريب فروت وتمتعي بشفاه جميلة

الرمان.. يخلصك من البثور

الرمان.. يخلصك من البثور

الجزر الابيض يمنحك بشرة نضرة

الجزر الابيض يمنحك بشرة نضرة

الايجاص يرطب الجلد ويزيل البقع السوداء

الايجاص يرطب الجلد ويزيل البقع السوداء

الافوكادو يساعد في جعل محيط خصرك اصغر

الافوكادو يساعد في جعل محيط خصرك اصغر

كثيرة هي الفاكهة التي يجود بها علينا فصل الخريف، والتي تستطيع ان تقاوم الامراض والفيروسات المرتبطة به، فتمد جسمك بالطاقة والفيتامينات التي يحتاجها لمقاومة ضعفه. لكن عزيزتي العروس، هذه الفاكهة لها أيضا فوائد اخرى جمالية تساعدك في الحصول على بشرة رائعة، وفي محاربة التجاعيد وفي الحصول على شفاه رائعة.

5 نصائح ذهبية للعناية بالبشرة في فصل الخريف
اكسسوارات شعر مستوحاة من فصل الخريف

"هي" تعرّفك أيتها العروس على أهم هذه الفاكهة وفوائدها الجمالية:

الأفوكادو.. لخصر أصغر

تناولي نصف ثمرة من هذه الفاكهة الخريفية يوميا إذ لديها القدرة على تحسين نسبة الكولاجين في بشرتك فتحارب ظهور التجاعيد. وهذه الثمرة تستطيع ايضا مساعدتك في تخفيض الوزن بشكل كبير وجعل محيط خصرك اصغر. واذا استخدمتيها كماسك تستطيع ان تعالج التجاعيد الموجودة تحت عينيك، فقط عن طريق وضع شريحة منها على المنطقة تحت العينين لمدة ربع ساعة. 

الجزر الأبيض يمنحك بشرة نضرة

الجزر الابيض، هذه الفاكهة الخريفية غنية جدا بالفيتامين C والنياسين، تساعد بشرتك على تجديد خلاياها وتمنحها النضارة التى ترغبين بها. هذه الفاكهة تساعد في عملية تكوين الكولاجين المهم جدا للبشرة ونضارتها وتساعدك في تعزيز جهاز المناعة. واذا كنت تعانين من فقر الدم فاننا ننصحك بالاكثار من تناول الجزر الابيض. اضيفيها الى وجباتك الغذائية نيئة كانت أو مطبوخة.

الإيجاص او الكمثرى مرطب للجلد

هل تعرفين عزيزتي العروس ان الايجاص يحتوي على كمية كبيرة من الماء وفيتامين ج والبوتاسيوم وألياف بنسبة كبيرة؟ فهذه الفاكهة بغض النظر عن فوائدها الصحية في تخليصك من حالات الرشح الشديدة في هذا الفصل، الا انها جماليا تستطيع ان تكون مرطب لجلدك وتزيل لك البقع السوداء وتعمل على تأخير ظهور التجاعيد في وجهك. والاجاص يعمل ايضا على تخليص جلدك من السموم والتي تتجلى على شكل بثور.

الرمان.. يخلصك من البثور

ايتها العروس، ان الرمان الغني بفيتامين C يساعدك في التخلص من البثور ويحمي بشرتك من علامات التقدم في السن. الرمان يحفز الجسم على انتاج مضادات الاكسدة التي تجدد خلايا البشرة، ويعمل على ترطيبها من الداخل بسبب قدرته على اختراق بشرتك بعمق. الرمان يمنحك بشرة صحية طوال اليوم فواظبي على تناوله او شرب عصيره في هذا الموسم. 

الكيوي.. لبشرة مضيئة

بالطبع ترغبين عزيزتي العروس بالحصول على بشرة صحية ومضيئة. اذاً واظبي على تناول الكيوي. فهذه الثمرة تحتوي على الألياف الغذائية ومضادات الأكسدة مما يجعله ملينا ممتازا للجلد. والكيوي حين يعمل على تخليص جسمك من السموم والنفايات يمنحك بشرة صحية ومتوهجة. وبامكانك عزيزتي العروس اخذ القشور من الكيوي لغناها بالانزيمات التي تقشر خلايا الجلد الميتة من الجلد وقومي بفرك بشرتك بها للحصول على بشرة نضرة ونقية. 

الجريب فروت.. لتقشير الشفاه

عزيزتي العروس عالجي تشقق شفاهك بالجريب فروت فهو يُعتبر علاجا فعالا في تقشير الشفاه ويقوم بتغذيتها. ضعي زيت هذه الفاكهة دوما على شفتيك وتمتعي بشفاه جميلة. من جهة اخرى الجريب فروت يحتوي على كمية عالية من الفيتامين A وC والمعادن والمواد المضادة للتأكسد،  وهو مرطب ومزيل للخلايا الميّتة عن سطحها.

استغلي هذه الانواع من الفاكهة الخريفية من اجل معالجة مشاكل بشرتك وشفاهك، وابراز جمالك امام عريسك.