رغم "الريجيم".. 4 اخطاء تمنع العروس من فقدان الوزن

رغم الريجيم.. هناك اخطاء تمنع العروس من فقدان الوزن

رغم الريجيم.. هناك اخطاء تمنع العروس من فقدان الوزن

تمارين رفع الاثقال  تزيد الوزن

تمارين رفع الاثقال تزيد الوزن

انتبهي الى الاخطاء التي تحول بينك وبين الحصول على جسم مثالي

انتبهي الى الاخطاء التي تحول بينك وبين الحصول على جسم مثالي

الاكثار من  تناول الفاكهة يمنعك من فقدان الوزن

الاكثار من تناول الفاكهة يمنعك من فقدان الوزن

ان تخسري وزنك قبل الزفاف، او بعده مسالة تبدو صعبة بعض الشيء حتى ولو كنت تتبعين ريجيما قاسيا، اذا لم تنتبهي عزيزتي العروس الى عدد من الاخطاء. فهذه الاخطاء ستمنعك من فقدان الوزن، وتساهم في الوقت نفسه في منحك بعض الكيلوغرامات مجانا رغم عدم رغبتك بذلك. 

بالصور: نجمات قبل وبعد خسارة الوزن

مفاجأة.. الجلوس افضل من الوقوف في حرق السعرات الحرارية

"هي" تعرفك على ابرز الاخطاء التي تجعل فوائد ريجيمك تذهب سدى، وتُحبط مساعيك في التخسيس: 

الرياضة لا تفيدك

بعض العرائس يلجأن قبل اشهر من زفافهن الى الالتحاق بالنوادي الرياضية "الجيم" من اجل خسارة الوزن فيشجعهن ذلك على تناول ما يردن من الاطعمة بحجة ان الرياضة ستساعدهن في خسارة الوزن. لكن ما نريد قوله لك عزيزتي العروس ان الرياضة تستطيع ان تشد جسمك، وتقضي على السيلوليت وتجعل مظهر جسمك اكثر صحة، إلا انها لن تستطيع ابدا ان تقضي على الكيلوغرامات الزائدة في جسمك، ما لم تترافق مع نظام غذائي صحي صارم.

طريقة تناول الفاكهة 

كثيرة هي انظمة الريجيم التي تعتمد في جزء كبير منها على تناول الفاكهة كون الاخيرة احدى الاطعمة الصحية. لكن انتبهي عزيزتي العروس من الاكثار من تناولها، لان الافراط في التهام كميات كبيرة من الفاكهة ستمنعك من فقدان وزنك وستُصعّب عليك مهمة التخسيس لاحتوائها على  سكريات عالية مثل التين، والمانجو، والعنب،..

رفع الاثقال تزيد الوزن

يسود لدى العديد من العرائس اعتقاد بان رياضة رفع الاثقال من شانها ان تساعد في التخسيس وفقدان الوزن. لكن الحقيقة الصادمة هي ان هذه الرياضة هي افضل محاولة رياضية لشخص يريد ان يزيد وزنه. واذا كانت هذه الرياضة تعطي بعض المفعول الخجول في بداية ممارستها فانه بعد فترة قصيرة يتعود جسم المراة عليها ولا يعود تؤثر فيه هذه الرياضة، بل على العكس تساعد في زيادة الوزن. 

الاعراض عن تناول الفطور

بعض العرائس يلجأن الى حذف وجبة الفطور من نظام  غذائهن ظنا منهن بان ذلك يساعد في خسارة الوزن. لذلك عليك عزيزتي العروس معرفة ان هذا الاعتقاد هو من الاخطاء الشائعة لدى الكثيرين لان تناول وجبة الفطور في الصباح تغيّر الهرمونات في الجسم منها الإنسولين في الدم، فيحث ذلك الخلايا على إستهلاك الطاقة بدلا من تخزينها، فتزيد حينها حرق الدهون وتفقدين الوزن. كما يجب ان تنتبهي عزيزتي الى ضرورة ان تحتوي وجبة الفطور على كمية كافية من البروتين حتى لا تشعري بعد وقت قليل من تناول الوجبة، بالجوع. 

انتبهي الى هذه الاخطاء، وواظبي على اتباع ريجيمك فتحصلين على جسم رشيق تحلمين به.