عادات يومية تخلص العروس من الدهون

ممارسة الرياضة قبل الوجبات الغذائية تخلصك من الدهون

ممارسة الرياضة قبل الوجبات الغذائية تخلصك من الدهون

حرق الدهون واحدة من اصعب المشاكل التي تواجه العروس

حرق الدهون واحدة من اصعب المشاكل التي تواجه العروس

الفاكهة والخضار تسرع عملية الايض

الفاكهة والخضار تسرع عملية الايض

الشاي الاخضر يساعد كثيرا في حرق الدهون

الشاي الاخضر يساعد كثيرا في حرق الدهون

حرق الدهون واحدة من اصعب المشاكل التي تواجه العروس قبل العرس، لا سيما ان الاخيرة تحاول جاهدة الحصول على جسم رشيق لاطلالة رائعة بفستانها الابيض في يوم الزفاف. لكن عزيزتي العروس هل تعلمين ان بعض الممارسات اليومية اذا اعتدتِ عليها ستساعدك في حرق الدهون بطريقة اسرع والتخلص من السمنة؟ 

ترغبين بالرشاقة قبل العرس؟.. اليك فوائد الخيار للريجيم

رجيم العصائر لجسم رشيق من هذه المتاجر المختصة في الرياض

"هي" تعرفك على هذه العادات للوصول الى يوم زفافك بجسم رشيق واطلالة مميزة: 

التمارين الرياضية قبل وجبة الطعام

اثبتت الدراسات عزيزتي العروس ان ممارسة بعض التمارين الرياضية قبل تناول وجبات الطعام سواء الفطور او الغداء او العشاء يساهم في حرق الدهون اكثر من ممارسة هذه التمارين بعد الطعام. لذلك واظبي على القيام ببعض هذه التمارين قبل الاكل، ولا تنسي ايضا ممارسة رياضة المشي او اي رياضة اخرى تحبينها خلال النهار. 

ابتعدي عن التوتر

هل تعلمين عزيزتي العروس ان التوتر يستطيع ان يؤثر سلبا على عملية الايض مما يساهم في تخزين الدهون؟ لذلك حاولي البقاء قدر المستطاع بعيدة عن التوتر والارهاق والقلق، وامنحي جسمك وقته الكافي من الراحة والاسترخاء يوميا من اجل التغلب على التوتر والمساهمة في التخلص من الدهون. 

تناول الخضار والفاكهة

اعلمي عزيزتي العروس ان الفاكهة والخضار والحبوب الكاملة اذا حضرت يوميا في وجباتك الغذائية فانها تساهم بشكل كبير في تسريع عملية الأيض وزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون بسرعة كبيرة. ومن ابرز هذه الاطعمة الخيار والطماطم، والافوكادو والليمون، والبطيخ..

البروتين لتسريع الايض

واحرصي ايضا عزيزتي على ادخال البروتين في قائمة غذائك اليومي، لانه يسرع عملية الايض نظرا للسعرات الحرارية الكبيرة التي يحتاجها البروتين خلال الهضم. ويمكن ان تجدي البروتين في اللحوم الحمراء والسمك والدجاج والمكسرات والفول والبيض. 

اشربي الشاي الاخضر

الشاي الاخضر اكثر من ان تحصى فوائده الصحية والجمالية. وهذا الشاي يساعد كثيرا في حرق الدهون في الجسم كونه يزيد من معدلات التمثيل الغذائي ويسرع في اكسدة الدهون. 

داومي على ممارسة هذه العادات اليومية واحصلي على جسم رشيق خال من الدهون قبل العرس.