مشروبات تمنع العروس من التخلص من الدهون

لا تضيفي السكر الى المشروبات الطبيعية لان تاثيره مدمر

لا تضيفي السكر الى المشروبات الطبيعية لان تاثيره مدمر

المشروبات الغازية تعمل على تخزين الدهون في جسمك

المشروبات الغازية تعمل على تخزين الدهون في جسمك

الماء هو احد انجع المشروبات في حرق الدهون

الماء هو احد انجع المشروبات في حرق الدهون

استبدلي المشروبات المضرة بالشاي الاخضر

استبدلي المشروبات المضرة بالشاي الاخضر

انواع المشروبات متعددة. واذواق الناس كذلك. وانت بالطبع عزيزتي العروس لديك مشروبات معينة مفضلة لديك. ولكن ما نريد قوله لك الان هو ان تحذري بعض المشروبات لانها تساعد على تخزين السكر والدهون في الجسم، ويؤدي ذلك الى زيادة وزنك وحرمانك من الرشاقة بالاضافة الى المخاطر الصحية التي تخلفها. 

للعروس: هذه الاعشاب تحرق الدهون وتنقص الوزن

هل تكون الدهون في الجسم سببا لبعض المشاكل الصحية؟

"هي" تعرفك على ابرز المشروبات الغير صحية والتي تساعد على تراكم الدهون.

المشروبات الغازية

حاولي عزيزتي العروس قدر المستطاع التخفيف من تناول المشروبات الغازية خصوصا قبل اسابيع من الزفاف، وبعده لانها تؤدي الى انتفاخ بطنك، وفي الوقت نفسه تساعد على تخزين الدهون في جسمك ناهيك عما ستسببه لك لاحقا من الاصابة بامراض القلب والاوعية الدموية. واثبتت دراسات نُشرت في ال2015 ان هذه المشروبات تعمل على تغيير الانسجة الدهنية الحشوية للشخص وتلك الموجودة تحت الجلد، فتصبح عرضة لتخزين الدهون.

المشروبات الغنية بالسكر

لا بد انك سمعت الكثير عن اضرار تناول السكر او الحلويات لما لذلك من تاثير مدمر على صحة الانسان وعلى شكل جسمك. عزيزتي العروس ان المشروبات الغنية بالسكر لا تسبب السكري فحسب بل تخزن في جسمك الدهون التي تتسبب لك بالمشاكل الصحية،  ناهيك عن منحك جسما ابعد ما يكون عن الرشاقة. وستكتشفين في فترة لاحقة ان جسمك اصبح غنيا بالدهون الباطنية حول الكبد والبنكرياس والقولون. 

ونحذرك من اضافة السكر الى العصائر الطبيعية لان ذلك لن يزيد وزنك فحسب، بل سيجعلك معرضة لخطر الاصابة بالنوبات القلبية وأمراض القلب والسكتة الدماغية.

مشروبات تحارب الدهون

من جهة اخرى يمكنك عزيزتي العروس حرق الدهون عبر التركيز على بعض المشروبات المفيدة في هذا الشأن مثل عصير الليمون او الشاي الأخضر الذي يُعتبر من اهم المشروبات التي تساعد الجسم في حرق الدهون وتنقيته. كما تستطيعين التركيز على الماء بما لا يقل عن 8 اكواب في النهار لان الماء هو احد انجع المشروبات في حرق الدهون. والعصائر الطبيعية سواء عصائر الخضار او الفاكهة مهمة جدا في هذا الشأن شرط ان لا يتم اضافة السكر لها.