اسباب مذهلة تدفع العروس الى تناول زيت السمك!

عدد الجرعات المطلوبة من زيت السمك تؤخذ بعد استشارة الطبيب

عدد الجرعات المطلوبة من زيت السمك تؤخذ بعد استشارة الطبيب

زيت السمك يعمل على حرق الدهون خصوصا المتراكمة عند البطن والفخذين

زيت السمك يعمل على حرق الدهون خصوصا المتراكمة عند البطن والفخذين

زيت السمك يعالج مشكلة حب الشباب

زيت السمك يعالج مشكلة حب الشباب

تريدين بشرة لامعة ونضرة..تناولي اذاً زيت السمك

تريدين بشرة لامعة ونضرة..تناولي اذاً زيت السمك

تبحث الفتاة قبيل عرسها عن كل غذاء صحي ومفيد لانعكاس اثاره على بشرتها وجسمها. لذلك ننصحك عزيزتي العروس بضرورة ادخال زيت السمك الى لائحة طعامك وجعله احد اهم الانواع الاساسية في نظامك الغذائي نظرا لفوائده الصحية والجمالية الكبيرة.

ما علاقة تناول مكملات اوميغا3 مع مضادات الاكتئاب

للوقاية من الخرف: السمك افضل ام كبسولاته

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على اهم هذه الفوائد.

فقدان وزن ورشاقة

من الطبيعي انك تسعين للحصول على جسم رشيق قبيل العرس وتريدين خسارة الكيلوغرامات الزائدة بشتى الوسائل. لذلك نقول لك عزيزتي العروس ان زيت السمك سيساعدك في الحصول على ما تريدين اذ ان الابحاث العلمية التي جرت في استراليا اثبتت أن زيت السمك يحسن من فعالية التمارين الرياضية عند محاولات إنقاص الوزن. كما ان زيت السمك يحرق الدهون بطريقة طبيعية، بحسب باحثي Kyoto University اليابانية، خصوصا الدهون المتراكمة في البطن والفخذين. 

يقاوم الاكتئاب والقلق

في ظل الضغوط التي تعيش العروس تحت وطأتها خلال فترة التجهيزات والتحضير للعرس، تتعرض لحالات من الاكتئاب والقلق والخوف مما ينتظرها. فإذا اردتي التخلص من هذه الاعراض السلبية تناولي زيت السمك الذي يقاوم الاكتئاب والتوتر والارق لاحتوائه على الاوميغا3.

لا لحب الشباب

كثيرات هن الفتيات اللواتي يتعرضن لظهور حب الشباب في مرحلة ما من حياتهن. فاذا كنت من اولئك الفتيات واقترب موعد زفافك، فاننا ننصحك بزيت السمك، لانه علاج فعال لهذه المشكلة. فهذا الزيت يحتوي على الاحماض الدهنية التي تمنع تشكيل الأندروجين والتي تؤثر علي تشكيل السيبوم في بصيلات الشعر، مما تؤدي إلي ظهور حب الشباب.

بشرتك لامعة مع زيت السمك

بشرتك جافة وتريدين علاجها؟ تناولي اذاً زيت السمك لانه سيحسن مظهرها ويتركها لامعة وحيوية، ونضرة. كما يستطيع هذا الزيت علاج الاكزيما في جلدك واحمرار الجلد والطفح الجلدي ويعالج الالتهابات. واذا اردت علاج جلدك وبشرتك من حروق الشمس فعليك بزيت السمك. 

اما طريقة تناول هذا الزيت فيتم عن طريق شراء كبسولات او اقراص او مكملات غذائية. وتؤخذ عدد الجرعات اللازمة بعد استشارة الطبيب. كما يمكنك ايضا تناول هذا الزيت مباشرة أو بعد القلي.