للعروس.. الرقص يجعلك اكثر رشاقة

رشاقتك اثناء الرقص

رشاقتك اثناء الرقص

انت مجبرة على التدرب على الرقص من اجل اداء رائع في يوم العرس

انت مجبرة على التدرب على الرقص من اجل اداء رائع في يوم العرس

الرقص عزيزتي العروس سيساعدك ايضا في الحصول على جسم رشيق

الرقص عزيزتي العروس سيساعدك ايضا في الحصول على جسم رشيق

هل تحبين الرقص عزيزتي العروس؟ هل تريدين التميز برقصتك في يوم العرس؟ الا ترغبين باداء مميز للرقص في الزفاف؟ اذاً فانت اليوم مجبرة على ممارسة الرقص خلال فترة الخطوبة من اجل اداء رائع في اليوم المنتظر. 

لكن لا تحزني اذا كان الرقص سياخذ من وقتك قبل الزفاف، وانت تحتاجين الى كل دقيقة منه. لا تحزني لان الرقص اليوم سيوفر عليك وقتا اخر كنت ستبذلينه في الرياضة للحصول على جسم رشيق، فالرقص يتكفل ليوم بمنحك هذا الجسم المثالي الذي تحلمين به. 

فهل تعلمين عزيزتي العروس ان ممارستك للرقص لمدة نصف ساعة يوميا سيساعدك في الحصول على الرشاقة التي ترغبين بها؟ فكل ما عليك فعله هو تشغيل الاغنية التي ترغبين بالرقص عليها والاستمتاع بالرقص على وقعها لتفريغ الكثير من الطاقات السلبية وفي الوقت نفسه الاستفادة جسديا من خلال الحصول على الرشاقة. 

مشاهير اتخذوا الرقص بوابتهم للتمثيل.. من هم

الراقصة دينا: الرقص الشرقي كفاح

فوائد الرقص

ولو علمتِ عزيزتي العروس فوائد الرقص العديدة لواظبت عليه باستمرار، ليس فقط في فترة الخطوبة بل بعد العرس وطيلة حياتك الزوجية. فقد اثبتت الدراسات الحديثة في استراليا ان الرقص يحمي القلب وينشط وظائف المخ والادراك لدى الفرد، وسيجعلك في صحة جيدا جدا. 

الرقص يجعلك اكثر شبابا

ومن فوائد الرقص الجمالية بالنسبة اليك ايتها العروس انه يجعلك تبدين اكثر شبابا، وستحصلين بسببه على مؤشر كتلة جسم جيد.

الرقص يحافظ على لياقتك البدنية

انت لا تحتاجين عزيزتي العروس الى ممارسة اداء الراقصات والاحتراف في الرقص، بل كل ما عليك فعله هو ممارسة اي رقصة تحبينها، سواء الرقص الشرقي، او الرقص الفلكلوري... لان ذلك سيساعدك على المحافظة على اللياقة البدنية، وهو اسهل طريقة للتّنحيف وخسارة الوزن دون اتّباع رجيم وحميات مرهقة.

واعلمي عزيزتي العروس انه اثناء الرقص الشرقي فان الجسم يحرق ما يقارب ثلاثمئة سعر حراريّ، اما خلال الرّقص سريع الإيقاع فانه يحرق ما يقارب أربعمئة وخمسين سعراً حراريّاً في السّاعة الواحدة. فالرقص مهم جدا لخسارة الوزن والتخلّص من الدّهون الزّائدة في الجسم. ومن ابرز المناطق التي تتاثر بالرقص هي منطقة الخصر والبطن الأرداف. ويكفي ان تمارسي الرقص لمدة عشرين دقيقة فقط يوميا لترين الفرق المهم في الوزن.

رقص جماعي

واذا كنت تعانين من الملل اثناء ممارسة الرقص لوحدك، فلا تتردي في دعوة مجموعة من الصديقات لقضاء ساعة ممتعة في الرقص على ايقاع الموسيقى، وتكرار هذه اللقاء مرتين او ثلاث مرات على الاقل في الاسبوع من اجل الحصول على نتائج سريعة وفعالة. 

واظبي على الرقص خلال فترة الخطوبة وتمتعي باجمل جسم رشيق في يوم عرسك.