مشروب صباحي يخلص العروس من الكرش

مشروب الخوخ مع الشوفان لبطن مسطح

مشروب الخوخ مع الشوفان لبطن مسطح

كل عروس ترغب بالتخلص من الكرش باسهل السبل

كل عروس ترغب بالتخلص من الكرش باسهل السبل

خل التفاح يساعد على حرق الدهون

خل التفاح يساعد على حرق الدهون

تمتعي في يوم زفافك بجسمك الرشيق وبطنك الممسوح

تمتعي في يوم زفافك بجسمك الرشيق وبطنك الممسوح

كل عروس ترغب بالتخلص من الكرش باسهل السبل بعيدا عن عناء الرياضة والتمارين التي تتطلب الكثير من الوقت في الفترة التي تكون فيها العروس غارقة في التحضير والتجهيز للزفاف. 

لذلك فان معرفة العروس بوجود مشروب يخلصها من مشكلتها الجمالية هذه، ستفرحها جدا. فما بالها لو علمت بوجود مشروبين، بدلا من الواحد، يعتمد المشروب الاول في مكوناته على "خل التفاح" نظرا لفعاليته في اذابة الدهون بشكل سريع وسحري، اما الثاني فيعتمد على الخوخ نظرا لقدرته في محاربة السمنة. 

علاقة بين الكعب العالي وبروز الكرش

بالصور.. تخيل شكل نجومك المفضلين بـ"الكرش"

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس طريقة تحضير هذين المشروبين للحصول على بطن مسطح.

مشروب الخل للتخلص من الكرش 

التركيب الاساسي لهذا المشروب كما قلنا سابقا يعتمد على الخل، فتحتاجين الى وضع ملعقتين من خل التفاح في كوب ونصف من الماء، مُضاف اليه ملعقة صغيرة من عصير الحامض، واخرى من مسحوق القرفة. اضيفي ايضا اليه ملعقة من العسل ونصف تفاحة بعد تقطيعها في الخلاط الالي. وبعد الانتهاء من تحضير هذا المشروب اتركيه 10 دقائق قبل تناوله. 

فعالية هذا المشروب قوية اذا تناولتيه صباحا بعد وجبة الفطور ويمكنك تناوله مرة ثانية خلال النهار. 

مشروب الخوخ.. لبطن مسطح

كما يوجد مشروب اخر له الفعالية نفسها خصوصا اذا تم تناوله صباحا على معدة خالية. وهذا المشروب يتكون من 6 حبات من الخوخ يتم وضعها في 100 ملل من الماء المغلي لمدة 10 دقائق حتى يتم تخميرها. ويتم خفق ملعقتين صغيرتين من دقيق الشوفان، مع ملعقة صغيرة من بذور الكتان المطحونة ثم يتم مزج المكونات كلها، ووضعها في البراد ليلة كاملة. وعند الصباح تتناولين كوبا من هذا الخليط قبل تناول الفطور وسيمنحك الشعور بالشبع وسيعمل على اذابة دهون بطنك بالكامل. تناولي هذا المشروب لمدة شهر على الاقل وستلاحظين نتيجة مدهشة. 

الخوخ يقاوم السمنة

ونلفت نظرك ايتها العروس الى ان باحثين أمريكيين توصلوا مؤخرا الى معلومات مهمة جدا عن ثمرة الخوخ مفادها انها تساهم بشكل فعال في محاربة السمنة والقضاء عليها نظرا لاحتوائها على العديد من المركبات الطبيعية ذات الفعالية الحيوية القادرة على التخلص من الكيلوغرامات والسعرات الحرارية الزائدة.

على كل عروس المواظبة على تناول احد هذين المشروبين اذا ارادت ان تتمتع ببطن مسطح وجسم رشيق في يوم زفافها.