كيف تحصلين على ساقين مشدودتين قبل الزفاف؟

الموز والعسل يستطيعان شد ترهلات ساقيك

الموز والعسل يستطيعان شد ترهلات ساقيك

المشي يستطيع شد عضلة الساق وابراز جمالها

المشي يستطيع شد عضلة الساق وابراز جمالها

الساقين المشدودتين مطلب كل عروس في ليلة الدخلة

الساقين المشدودتين مطلب كل عروس في ليلة الدخلة

التمرين المخصص للساقان يشدهما خلال اسابيع

التمرين المخصص للساقان يشدهما خلال اسابيع

كل عروس ترغب بساقين مشدودتين يكملان جمال جسمها التي اعتنت برشاقته ونحته قبل فترة من الزفاف. لذلك فهي تعلم ان اي ترهل في الساقين او مشكلة صحية وجمالية ستفسد عليها مظهرها امام عريسها خصوصا في ليلة الدخلة التي خصصت لها بالتاكيد ثيابا مكشوفة عند الساقين. 

لذلك عليك عزيزتي العروس العمل قبل شهر من عرسك على شد ساقيك، والاعتناء بكل مشاكلهما للوصول الى عريسك باجمل ساقين تحلمين بهما. فكيف ذلك؟ الاجابة سهلة اكثر مما تتصورين ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات المنزلية، لان العملية ليست صعبة كما تعتقدين ولا تحتاج الى الكثير من الوقت والجهد او الى البقاء ساعات وانت تمارسين الرياضة. وبالنسبة الى التوقيت يمكنك البدء بمحاولة شد ساقيك قبل شهر ونصف على الاقل من يوم الزفاف لتلاحظين الفرق الكبير في يوم عرسك.

الرياضة المنزلية
من قال لك عزيزتي العروس انك تحتاجين الى نادٍ رياضي؟ يمكنك وبكل بساطة ممارسة تمرين مخصص لشد الساقين مكرر 10 مرات، بوقت لا يتجاوز الثلث ساعة يوميا لتحصلي على ما تريدين. قومي بمد جسمك على الطرف الأيمن، ورفع ساقك الايسر إلى الأعلى بقدر ما تستطيعين. اتركي ساقك مستقيمة ومشدودة لمدة ثانيتين ثم عودي إلى الوضعية الأصلية بهدوء. ثم كرري التمرين نفسه لكن على الطرف الايسر. هذا التمرين يستطيع خلال اسابيع منحك ساقين مشدودتين تحلمين بهما. 

المشي والجري
بالطبع سمعت كثيرا عن فوائد المشي والجري، وعن اهميتها بالنسبة لصحة الانسان ولجمال الجسم. لكن ما لم تسمعيه ربما هو ان المشي يستطيع شد عضلة الساق وابراز جمالها، باعتباره من اهم التمارين الرياضية الخاصة لعضلات السيقان. فواظبي على المشي والجري كلما سنحت لك الفرصة. 

الحركة الدائمة
جربي الابتعاد عن الجلوس لفترات طويلة وراء شاشة الكمبيوتر او حتى في المنزل، لان ابحاث علمية كثيرة اثبتت ان الحركة تمنحك دائما سيقانَ جذابة. فتحركي قدر استطاعتك خلال النهار تزامنا مع ممارسة رياضة المشي. 

خلطات منزلية
يمكنك عزيزتي العروس اللجوء ايضا الى كريمات منزلية سهلة الصنع، لكن فوائدها كبيرة في شد ترهلات ساقيك، منها على سبيل المثال لا الحصر، استعمال الموز عن طريق هرس ثمرتين منه ووضعها على الأماكن المترهلة في الساقين ثم لف الجلد بغطاء بلاستيكي أو باستخدام السوليفان مع شده جيدا. اتركي الكريم لمدة ربع ساعة تقريبا ثم اشطفيه بالماء الفاتر. وهذه الطريقة تحتاجين اليها مرة في الاسبوع لتحصلين على ساقين مشدودتين. وهناك ايضا استخدامات للعسل لشد ساقيك. وتحتاجين الى وضع منشفة مبللة بماء ساخن على مناطق الترهلات في الساق لمدة ثلاثة دقائق لفتح المسام وتنشيط الدورة الدموية. بعد ذلك تضعين طبقة من العسل على الجلد ثم تتركيه لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء البارد لغلق المسام مرة أخرى.

جربي ايتها العروس هذه النصائح وتمتعي بساقين مشدودتين في ليلة الدخلة.