للعروس.. تخلصي من دوالي الساقين بوصفة من جداتنا

جمال الساقين مطلب كل عروس

جمال الساقين مطلب كل عروس

جمال الساقين لا يقف فقط عند نعومتها

جمال الساقين لا يقف فقط عند نعومتها

تخلصي من الدوالي قبل الوصول الى يوم زفافك

تخلصي من الدوالي قبل الوصول الى يوم زفافك

الخل.. الوصفة السحرية لمعالجة الدوالي

الخل.. الوصفة السحرية لمعالجة الدوالي

جمال الساقين مطلب كل عروس. ومن المعلوم ان هذا الجمال لا يقف فقط عند نعومة السيقان وازالة الشعر عنها، وتقشير جلدها. بل يتعدى ذلك الى الاهتمام بكل مشاكلها الصحية والجمالية. فبعض العرائس تعاني من "دوالي الساقين" مثلا، ولذلك فانه يتوجب على العروس التخلص من هذه المشكلة، ومعالجتها قبل الزفاف للوصول الى اليوم الموعود بساقين جميلتين تنافس بهما جمال الساقين عند النجمات. 

الدوالي زرقاء ومتورمة
فلنبدأ اولا بتعريفك عزيزتي العروس عن "دوالي الساقين" قبل الكشف لك عن احدى وصفات جداتنا لمعالجة هذه المشكلة. 

فـ"دوالي الساقين" هي عبارة عن اوردة ملتوية ومتوسعة بالقرب من سطح الجلد. ورغم انها لا تشكل خطورة بحد ذاتها عليك الا انها قد تسبب لك مشاكل اخرى انت بالغنى عنها. كما ان هذه الدوالي لا يصاحبها الم في اغلب الاحيان الا لمن يقف لساعات طويلة خلال النهار، وتظهر على ساقيك بلون ازرق داكن، وتكون متورمة وملتوية تحت الجلد.

وانت تعلمين عزيزتي العروس بالتاكيد ان هذه المشكلة اكثر شيوعا عند النساء، لذلك اذا كنت تعانين منها فلست وحدك بل ان نصف النساء في العالم يشاركنك المعاناة. 

وصفة جدتي
بعد تقديم ملخص لك عن مشكلة الدوالي، سنقدم لك الان احدى الوصفات الساحرة والتي تناقلناها عن جداتنا لمعالجة هذه الدوالي. 

انها بكل بساطة خل التفاح. فان له مفعول ساحر في القضاء على هذه الدوالي ومنحك ساقين جميلتين تباهت بهما النساء لاحتوائه على مواد حمضيّة تساعد على مرور الدم من والى القلب، ويوسع الأوردة الضيّقة التي تظهر الدوالي منها، بسبب عدم قدرة مرور الدم بشكل طبيعي منها. 

طريقة الاستعمال
يمكنك استخدام الخل بطرق مختلفة، تختارين اسهلها او ما يناسبك منها، وانتبهي الى ضرورة ان يكون الخل اصلي وليس صناعي. 

الطريقة الاسهل: الاتيان بقطنة وتبليلها بالخل، ودهن الدوالي يوميا بها لمدة ساعة تقريبا. وبعد شهر تقريبا ستلاحظين الفرق المدهش، وستجدين ان الدوالي اختفت. 

اما اذا كنت تستطيعين تحمل طعم الخل، فيمكنك اضافة ملعقتين من الخل الى كاس من الماء، ثم اضافة ملعقة من العسل عليه، وتناول الخليط  قبل وجبة الطعام ثلاث مرات يوميا.

كما باستطاعتك نقع قدميك بالماء الدافئ ومحلول خل التفاح لمدة نصف ساعة يوميا. وقومي بتدليك القدمين مكان الاصابة بالمحلول اثناء نقعها، وستتخلصين بعد فترة من الدوالي. 

جربي هذه الطريقة عزيزتي العروس، وقولي وداعا للدوالي قبل الزفاف.