وصفات طبيعية تعمل على تكبير صدرك قبل الزفاف

كبري ثدييك بوصفات طبيعية بعيدا عن العمليات الجراحية

كبري ثدييك بوصفات طبيعية بعيدا عن العمليات الجراحية

بعض التمارين الرياضية تساعدك في تكبير صدرك

بعض التمارين الرياضية تساعدك في تكبير صدرك

البعض يربطون بين انوثة المرأة والثدي الكبير

البعض يربطون بين انوثة المرأة والثدي الكبير

ارتبط الثدي الكبير منذ زمن بعيد بانوثة المرأة، حتى صار معيارا لجمال المرأة بنظر الرجل عند اختيار شريكة حياته. لذلك تلجأ الكثيرات في وقتنا الحاضر الى العمليات التجميلية المكلفة التي تعمل على تكبير الصدر او الى استخدام الكريمات والمراهم والحبوب من اجل الهدف نفسه، فيما يوجد وصفات عديدة وطرق متنوعة من اجل تكبير الثدي طبيعيا في المنزل لكنها تحتاج الى وقت طويل نسبيا مقارنة بالاساليب السابقة . 

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس ابرز هذه الوصفات والطرق والتي يجب عليك البدء باستخدامها قبل اشهر من الزفاف: 

التدليك:

يساعدك التدليك على زيادة حجم الثدي اذا تم ممارسته بانتظام مع بعض الزيوت مثل زيت الزيتون وزيت اللوز، اذ يزيد التدليك الدورة الدموية ويعمل على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. اما المدة المطلوبة للتدليك يوميا فلا تتعدى الثلاث دقائق مرتين، وتتم بطريقة دائرية. 

بذور الشمر:

اهمية هذه البذور هو احتوائها على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي. اما طريقة الاستفادة منها فتتم عن طريق تسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر. بعذ ذلك صفّي الزيت واتركيه حتى يبرد ثم دلكي ثديك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ. ويمكنك ايضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا ويمكنه مساعدتك في تكبير الثدي. 

التمارين الرياضية:

تساعدك بعض التمارين الرياضية المتعلقة بحركة الذراعين والكتفين على تكبير الثدي من خلال تحريك أنسجة الجلد والعضلات التي توجد في منطقة الثدي. مارسي هذه التمارين بشكل يومي لمدة نصف ساعة على الأقل. 

زيت جنين القمح:

استخدمي زيت جنين القمح لزيادة حجم صدرك ومنع ترهله في الوقت نفسه. فهذا الزيت يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي وهذا يزيد من حجم الثدي. اما طريقة استخدام هذا الزيت فيتم عبر تدليك الثدي به لمدة 10 دقائق بحركة دائرية مرتين او ثلاث مرات يوميا. 

البطاطا الحلوة البرية:

البطاطا الحلوة البرية يمكنها مساعدتك في تكبير حجم ثديك لاحتوائها على الاستروجين النباتي الذي يحفز نمو أنسجة الثدي . وتناولي هذه البطاطا على شكل شاي أو كبسولات.

الهندباء:

استفيدي من جذر الهندباء للغاية نفسها اذ تعتبر عشبة  فعالة في تكبير الصدر من خلال دورها الرئيسي في نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة . ويمكنك شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا. 

خلطات فعالة


ننصحك عزيزتي العروس باجراء بعض الخلطات التي تساعد في زيادة حجم الثدي ايضا منها خلطة الخل ودقيق، او خلطة الحلبة، او خلطة حبوب الشمر، وكلها تعطيكي نتائج فعالة، وتتم بحركات دائرية ولمدة نصف ساعة تقريبا.