عصائر تمد العروس بالنشاط والحيوية بعد الزفاف

عصير العنب يمد جسمك بالطاقة الكافية للقيام بمهامك

عصير العنب يمد جسمك بالطاقة الكافية للقيام بمهامك

الليمون يقوي جسمك

الليمون يقوي جسمك

الجسم يحتاج الى عصير البرتقال بكثرة

الجسم يحتاج الى عصير البرتقال بكثرة

التوت الكوجي يزيد من طاقة جسمك

التوت الكوجي يزيد من طاقة جسمك

العصائر الطبيعية تمنحك الطاقة والنشاط

العصائر الطبيعية تمنحك الطاقة والنشاط

اكثر ما تحتاجه العروس بعد الانتهاء من حفل زفافها وشهر العسل، هو استعادة نشاطها ومد جسمها بالحيوية والقوة بعد اشهر من التعب والتجهيز والمحافظة في الوقت نفسه على وزنها. لذلك ننصح كل عروس بعد الانتقال الى بيتها الزوجي، بالمواظبة على تناول بعض العصائر التي تحقق لها هذه الغاية مع التشديد على ضرورة الاعتدال في تناولها. 

ومن اهم هذه العصائر التي نقدمها للعروس: 
عصير الكيوي


اجعلي من كاس عصير الكيوي، شرابا يوميا لفوائده الكبيرة في زيادة قدرة الجسم الذاتية على الدفاع البيولوجي الطبيعي او بكلام اخر قدرته على تنشيط المناعة عندك. الكيوي يمكنه ايضا منع حصول فقر الدم لديك ويساعد على تنشيط الإنسان من الضعف العام البدني. ومن فوائده ايضا مساعدته في عملية الهضم وتليين الامعاء.

شراب الليمون


الليمون هو العصير الاكثر قدرة على منحك النشاط وتقوية جسمك وحمايتك من تسمم الدم. وفوق ذلك كله يستطيع الليمون مكافحة الجراثيم وتقوية الخلايا، ومقاومة التهاب الاعصاب. والليمون يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، ومن بينها الكالسيوم الذي يقوي العظام. عصير الليمون يمكنه ايضا  ان ينقي دمك من السموم وان يقتل الجراثيم وهذا سينعكس على صحتك قوة وحيوية. كما ان احتواء الليمون على (السترين ومواد كربوهيدراتية وسكرية) يمنحك الانتعاش والحيوية ويقوي اوعيتك الدموية.

عصير البرتقال


ان هذا العصير يحتاجه جسمك بكثرة خصوصا انه يحتوي على عنصر البوتاسيوم الذي يخفض ضغط الدم. ويستطيع هذا العصير ازالة الفضلات من معدتك وامعاءك ايتها العروس وينظفها. واذا كنت تعانين من فقر الدم فان عصير البرتقال خيار موفق لك ويقويك ويفتح شهيتك ويقوي اعصابك ويهدئها. 

عصير التوت


عصير التوت يتميز بغناه بالمواد المضادة للأكسدة وبوجود مستويات عالية من الانثوسيانين الذي يحمي الجسم من امراض كثيرة. والتوت الكوجي هو اكثر فائدة من التوت العادي لاحتوائه على مواد طبيعية تزيد من طاقة جسمك. 

عصير العنب


ان التكاسل الذي تعانين منه بعد عودتك من شهر العسل، يمكن مقاومته بتناول كوب من عصير العنب يوميا لمد جسمك بالطاقة الكافية للقيام باعمالك لانه يستطيع زيادة نسبة الحديد لديك. كما ان عصير العنب يحتوي على كمية غنية من فيتامين سي الذي يقاوم نزلات البرد ويمنح بشرتك الشباب ويخلصك من البثور وحبوب الشباب.

واظبي على هذه الانواع من العصائر بعد الزفاف، وتمتعي بالنشاط والصحة والحيوية.