5 اطعمة تجعلك عروساً جميلة في كل الاوقات

كل عروس تسعى لاطلالة رائعة في يوم زفافها

كل عروس تسعى لاطلالة رائعة في يوم زفافها

العنب يمنحك مرونة في البشرة ويمنع تساقط شعرك

العنب يمنحك مرونة في البشرة ويمنع تساقط شعرك

الاوميغا3 يمنح بشرتك النضارة والنعومة

الاوميغا3 يمنح بشرتك النضارة والنعومة

جمال العروس يشكل الهاجس الاكبر بالنسبة اليها، وتسعى جاهدة لاطلالة رائعة ومميزة تسحر بها عريسها والمدعوين. لذلك عزيزتي العروس اذا كنت تطمحين للوصول الى هذا الجمال الباهر فما عليك سوى المواظبة على تناول هذه الاطعمة قبل الزفاف بشهر تقريبا. 

الاسماك.. والنضارة
اجعلي الاسماك طبقا رئيسيا في وجباتك قبل الزفاف باسابيع نظرا لغناه بالأوميجا 3. فالاوميغا 3 يعالج مشاكل كثيرة في بشرتك كالصدفية، وتحسس البشرة، وحب الشباب. عزيزتي العروس فوائد الاوميغا 3 لا تقف عند هذا الحد اذ يستطيع ايضا ان يجدد خلايا بشرتك ويحميها من أشعة الشمس ويمنحها النضارة والنعومة. 

عالجي البثور بالألبان
هل تعلمين عزيزتي العروس ان بشرتك تحتاج بشدة الى فيتامين "أ" لتجديد خلاياها وان ادوية البثور والخطوط الرفيعة صنعت في الاساس من فيتامين أ؟ لذلك احرصي على تناول منتجات الالبان ومشتقاته الغني بهذا الفيتامين لكن احرصي على ان تكون خفيفة الدسم، كما يمكنك الحصول على فيتامين "أ" ايضا من تناول الكبد والجزر والبروكلي والبطاطا والسبانخ والكرنب.

فوائد مذهلة للخيار 
من المعروف ان الخيار يعتبر مكون اساسي في اغلبية مستحضرات التجميل نتيجة فوائده المذهلة من الناحية الجمالية. لذلك واظبي على تناوله لاكتساب بشرة نضرة وفي نفس الوقت استخدميه كماسكات خاصة للوجه، لان الخيار يستطيع منحك بشرة ناعمة وجميلة. كما انه يعتبر مرطب للبشرة ويعالج النمش وينظف الوجه. 

العنب يمنع تساقط شعرك
واظبي على تناول العنب قبل اسابيع من الزفاف لاحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين C، فيساعدك على مكافحة شيخوخة البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين، فيحافظ على مرونة البشرة وحمايتها من الترهلات. اما تناولك ايتها العروس للعنب الأسود، فسيقوي شعرك وصحته ويمنع تساقطه ويجعله ناعم وقوي

تألقي مع بذور الطماطم
الطماطم جزء اساسي من النظام الغذائي للكثيرين. لكن فوائده الجمالية ستدفعك ايتها العروس الى جعله من الاطباق الرئيسية في وجباتك انت نظرا لاحتواء بذوره على الأحماض الدهنية الأساسية، ومضادات الأكسدة، والفيتامينات، والمعادن، والمغذيات الأخرى الهامة التي تلعب دوراً هاما في مجال الصحة والتألق للجلد. فالطماطم تعزز صحة جلدك وتخلص بشرتك من البكتيريا والدهون. واذا استخدمتها كماسك فيمكنها سد المسامات المفتوحة. 

فتّحي المناطق الداكنة بالليمون
فوائد الليمون اكثر من ان يتم حصرها نظرا لغناه بالإنزيمات وأحماض الفواكه التي تساعد في القضاء على الخلايا الميتة من البشرة. كما ان فرك بشرتك بالليمون يتكفل بمنحك بشرة متوهجة ونضرة ويجددها بالكامل. ويمكنك استخدام ماسكات الليمون وليس فقط تناوله، لتحصلي على بشرة شابة. كما يساعدك الليمون عند فرك المناطق الداكنة في الجسم خصوصا تحت الابطين والكوع على تبييضها.