فوائد زيارة الطبيبة النسائية للعروس قبل الزفاف

زيارة الطبيبة النسائية ضرورية لكل عروس

زيارة الطبيبة النسائية ضرورية لكل عروس

ضعي عنك الخجل جانبا وقومي بزيارة الطبيبة قبل العرس

ضعي عنك الخجل جانبا وقومي بزيارة الطبيبة قبل العرس

اسألي طبيبتك قبل الزفاف عن كيفية الانجاب

اسألي طبيبتك قبل الزفاف عن كيفية الانجاب

كثيرات هن الفتيات اللواتي يخجلن من زيارة الطبيبة النسائية لاسباب بعضها يتعلق بالعادات والتقاليد التي ترى ان هذه الزيارة تخص النساء المتزوجات فقط ولا يمكن لامثال العازبات القيام بهذه الزيارة، والبعض يرفضن الزيارة خجلا فقط، مما يؤدي الى تطور الكثير من الامراض النسائية لديهن والعجز عن معالجتها لاحقا. 

لذلك ايتها العروس، عليك الان وقبل الانتقال الى بيتك الزوجي، زيارة الطبيبة النسائية لهذه الاسباب:

الامراض النسائية
عليك قبل زفافك معالجة اي التهابات تعانين منها في المناطق الحساسة، والتأكد في الوقت نفسه من عدم وجود اي مشكلة نسائية، كي لا تضطرين الى فعل ذلك لاحقا بعد الزفاف، والامر قد يكون محرجا امام زوجك اكثر منه حاليا. فدعي عنك الاعتقادات الخاطئة والخجل الغير ضروري، واخضعي نفسك لفحص نسائي تتأكدين فيه من انتظام الدورة الشهرية، وتفحصين خلاله الرحم والمبيض والثدي، بالاضافة الى تعلم الطرق الصحيحة لتنظيف المناطق الحساسة في الجسم.

العلاقة الجنسية
بعد التأكد من سلامتك الجسدية، اعطي وقت لمناقشة بعض الامور الزوجية الحساسة مع الطبيبة، فاسأليها عن كل ما تجهلينه عن العلاقة الجنسية وعن ممارستها، وعما يمكن ان تخلفه من مشاكل صحية او مشاكل تؤثر على العلاقة.

ليلة الدخلة
ربما هو السؤال الاهم بالنسبة اليك ايتها العروس لتطرحيه على طبيبتك، لدفع مخاوف وهواجس بشأن هذه الليلة، ولمعرفة كيفية تجاوزها باهون الطرق. وابتعدي عما يقلنه لك صديقاتك وعما قرأتيه من معلومات عبر النت، وتزودي بما استطعت من حقائق عن هذه الليلة من طبيبتك.

الانجاب
ربما تعلمين الكثير من المعلومات عن كيفية انجاب الاطفال وسمعت بالتأكيد ذلك من صديقات مقربات لك، لكن الجواب العلمي والمنطقي والشافي في هذا الامر حتما ستجدينه عند طبيبتك، فاسأليها قبل الزواج عن كيفية تنظيم العلاقة الجنسية مع زوجك في حال اردت انجاب الاطفال والعكس صحيح. 

وعليك في النهاية ان تعرفي ايتها العروس ان زيارة طبيتك النسائية بعد الزواج بانتظام واستمرار هو ضرورة لا بد منها تماما كزيارتها قبل الزفاف، فاياك واهمال هذا الامر.