فستانك مكشوف وترغبين بذراعين مشدودتين؟ اليك الحل

الذراعان المشدودان

الذراعان المشدودان

مارسي رياضة رفع الاثقال من اجل ذراعين مشدودتين

مارسي رياضة رفع الاثقال من اجل ذراعين مشدودتين

فستان الزفاف المكشوف يجذب الكثيرات

فستان الزفاف المكشوف يجذب الكثيرات

اجري عملية شد الذراعين قبل اشهر من العرس

اجري عملية شد الذراعين قبل اشهر من العرس

فستان الزفاف المكشوف، يجذب الكثيرات خصوصا اذا كان يتميز بالاثارة والاناقة في ان معا. لكن مشكلة هذا الفستان انه لا يناسب بعض العرائس اللواتي يعانين من الترهل في الذراعين.

لذلك نقول للعروس التي تعاني من هذه المشكلة انها ليست وحدها من يعاني، بل يشاركها في ذلك الاف الفتيات المقبلات على الزواج، فلا تقلقي من ذلك طالما الحلول الموجودة. 

فوائد الرياضة
وأول هذه الحلول تكمن في ممارسة الرياضة الخاصة بالذراعين، اذ ان للرياضة دوما فعلها الساحر في حل مشكلات كثيرة في الاجسام. واستخدمي التمارين الرياضية التي تستخدم فيها الاوزان لانها اكثر فعالية من الالات ولا تخافي من امكان ظهور عضلات لك تشبه عضلات الرجال لان هذا المفهوم خاطئ مئة بالمئة. 

لكن بعض الترهلات المستفحلة قد لا تفيد معها الرياضة لذلك تجد العروس نفسها امام حل ضروري لا بد منه وهو اجراء عملية تجميلية لازالة الجلد الزائد من الجزء الخلفي من الذراعين وتسمى عملية شد الذراعين او اجراء عملية شفط الدهون. 

ندبات وتورمات بعد العملية
ويجب على العروس التي تنوي القيام باجراء هذه العملية معرفة امور ضرورية وملحة، وهو ان اجراء العملية يجب ان يتم قبل بضعة اشهر من العرس لان بعض الحالات تحتاج لسنة كاملة لتتماثل للشفاء. كما ان اجراء هذه العمليات ستترك تورمات وندبات تحتاج لايام وربما اسابيع كي تزول بعد العملية. وكاي عملية فان الالم موجود لعدة ايام. أما النتائج النهائية للعملية فلن تظهر الا بعد ثلاثة أشهر من اجرائها. كل هذه الاسباب تؤكد اهمية اجرائها قبل اشهر من الزفاف. 

ذراع نحيف
ومن فوائد عمليات الشد هو ان حجم ذراعك ايتها العروس سيكون اقل بكثير مما كانت عليه قبل اجراء العملية. 

وعلى العروس ايضا التنبه الى عدم اجراء عملية شفط دهون لذراعيها اذا كانت المشكلة تكمن بالترهل فقط، لان عمليات الشفط تتم فقط لمن يعاني من زيادة في الدهون في الذراعين. وباجراؤك للعملية فإنك ستحصلين بالتأيد على ذراع نحيف متناسق مع جسمك. 

تحذير للعروس النحيفة
اما العروس النحيفة فيجب لفت انتباهها الى ان ترهل اليدين ليست بمنأى عن ترهل الذراعين والمشكلة قد تطالها احيانا نتيجة لاسباب وراثية ولذلك عليها الانتباه الى جمال ذراعيها جيدا.