لكل عروس.. اكتشفي فوائد المساج الصحية قبل اسابيع من زفافك

المساج يمنح بشرتك نضارة لا توصف

المساج يمنح بشرتك نضارة لا توصف

 المساج يقضي على الصداع

المساج يقضي على الصداع

اشعري بالراحة والاستجمام قبيل العرس

اشعري بالراحة والاستجمام قبيل العرس

 المساج تحتاجه كل عروس

المساج تحتاجه كل عروس

الضغط، التوتر، الخوف، الارتباك، العصبية... مشاعر ترغب كل عروس بالتخلص منها قبيل زفافها الذي تريده الاجمل، وتبحث عن الاسترخاء والاستمتاع في آخر ايام العزوبية. فهل هذا الامر ممكن؟

بالطبع لكل مشكلة علاج، ومفتاح علاج هذه المشاعر يمكن ايجادها في "المساج" الذي تحتاجه كل عروس لما له من فوائد صحية وجمالية ونفسية.

راحة واستجمام


عليك ايتها العروس معرفة ان التوتر بسبب التحضيرات المجهدة لزفافك والعمل تحت الضغط خصوصا ان كنت موظفة او لديك مسؤوليات وارتباطات تحتم عليك ضرورة الخضوع الى جلسات المساج قبل اسابيع من العرس من اجل تخليص جسمك من التوتر والاجهاد.

ومن فوائد المساج التي قد تجهلينها، الشعور بالراحة والاستجمام، وهو امر تحتاجينه حتما قبل الزفاف.

المساج يساعدك ايضا على حل عقد العضلات بسبب الاعمال الكثيرة التي تقومين بها اثناء التحضيرات للعرس، وهذا سينعكس بالطبع عليك راحة نفسية.

ويمكن الاشارة هنا الى احدى الدراسات التي نشرتها المجلة الاكاديمية الامريكية للطب النفسي والتي تؤكد ان المساج يساعد بالتخفيف من حالات الاكتئاب ومن التوترات والاجهاد ويساعد على النوم العميق ويحسن من عمق النوم وكفاءته وهذا ما تحتاجينه قبل زفافك.

لا سيلوليت ولا ترهل


فوائد المساج لا تقتصر على الناحية النفسية بل ربما نصيبها الاكبر يكمن في الناحية الصحية. فجلسات المساج تساعدك على تخليص الجسم قبل العرس من السوائل والسموم عبر تحسين الدورة الدموية، كما انها تخفض اعراض الحساسية وآلام العضلات، وتساعد في تخفيف الام الظهر.

اما الصداع فيمكن لجلسات المساج ان تقضي عليه، كما تساعد في القضاء على السيلوليت الذي هو مطلبك بالتأكيد بالاضافة الى شد الجسم.

نعومة الجلد


الا ترغبين بأن يكون جلدك ناعما ومرنا قبل العرس؟ ان تحقيق هذه الرغبة يتطلب منك الخضوع لجلسات  المساج من اجل الحصول على نعومة الجلد ومرونة الجسم وتخليص الجسم من الخلايا الميتة والضارة. كما ان الجلسات ستمنح بشرة وجهك توردا وتوهجا لان المساج ينشط الدروة الدموية في جسمك ويطرد السموم.

بعد استعراض هذه الفوائد الجمة للمساج وحاجتك الملحة اليها، فما عليك ايتها العروس الا البحث عن افضل مكان يقدم خدمات المساج وتجريبه لمرة واحدة واستبداله بآخر اذا لم يعجبك، كما يمكنك الاستفادة من المترددين على هذه المراكز لاختيار افضلها.