لأحباء العروس: التقبيل ممنوع لهذه الاسباب!

 انعمي بالصحة ليلة العرس

انعمي بالصحة ليلة العرس

احرصي ان لا تبدأي حياتك الزوجية بالمرض

احرصي ان لا تبدأي حياتك الزوجية بالمرض

 تجنبي تقبيل المقربين.. وليعذروكي

تجنبي تقبيل المقربين.. وليعذروكي

ان تشهد العروس حفل زفافها وهي بكامل صحتها واناقتها وجمالها، لهو امر تطلبه جميع النساء، خصوصا انه يوم لن يتكرر في حياتها وستعود الى ذكرياتها فيه عبر صور ستلتقطها وتحتفظ بها العمر كله. ومن هنا يجب ان تكون الاستعدادات كبيرة على قدر اهمية المناسبة.

ولكن هناك امور اذا لم تنتبه لها العروس قد تفسد عليها تطلعاتها هذه، وتؤدي بها الى الاصابة بالمرض في ليلة العمر، والقضاء على بهجتها التي طالما انتظرتها.

فمن اهم الامور التي يجب ان تنتبه لها العروس في الاسبوع الاخير من عزوبيتها هي الابتعاد عن تقبيل محبيها سواء كانوا أهلاً او اصحاب او اطفال او ما شابه، حتى لا تلتقط اياً من الامراض المعدية التي لا تستطيع الشفاء منها الا بعد فوات الاوان.

رائحة فم كريهة يوم العرس!!
من الامراض التي يمكن ان تنتقل للعروس عن طريق التقبيل او مجالسة المريض، هي التهابات اللوزتين، وما تسببه من اعراض مؤذية، من الم شديد في الحلق، بالاضافة الى الحمى وارتفاع درجة حرارتها بالاضافة الى التعب واوجاع الرأس والعضلات والمفاصل. وقد لا يقف الامر هنا بل يصل الى خروج رائحة كريهة من الفم وبالطبع هذا الامر لا ترغب بحصوله اي عروس.

الانفلونزا.. وتغيّر الطقس
"الاصابة بالانفلونزا" من اكثر الامراض التي تنتقل بالعدوى وبسرعة كبيرة ولذلك ننصح العروس بالابتعاد عن اي شخص يعاني من الانفلونزا او مصافحته وتقبيله حتى تستطيع ان تصل الى يوم زفافها بصحة تامة خصوصا خلال فترة تغيير الفصول حيث يكون "الانفلونزا" في أشده.

تورم الوجه بسبب عدوى
كما يجب على العروس الابتعاد عن اي شخص يعاني من تورم في الوجه وعدم تقبيله، لانه  في بعض الاحيان فإن هذا التورم قد يعدي الطرف الاخر في العين او الانف او الفم وتحتاج حينها العروس الى تناول المضادات الحيوية للقضاء على العدوى وهذا بالطبع ما لا ترغب فيه لانه يكون لديها انشغالات اهم بكثير من معالجة مرض عشية زفافها.

ويبقى القول انه رغم العواطف الجياشة التي تعتري محبي العروس قبل انتقالها الى بيتها الزوجي، الا ان هذه المحبة لا يجب ان تُترجم بقبلات قد تجر الامراض على عروستكم الجميلة.