طرق سهلة للحصول على مظهر رشيق في يوم زفافك

الرشاقة والفستان الحلم

الرشاقة والفستان الحلم

ضرورة التمرين قبل الزفاف

ضرورة التمرين قبل الزفاف

رشاقة العروس

رشاقة العروس

اللجؤ الى الصفوف الرياضية المتخصصة

اللجؤ الى الصفوف الرياضية المتخصصة

التمرين قبل الزفاف

التمرين قبل الزفاف

ترغب كل عروس في الظهور بأجمل إطلالة لها في يوم زفافها، ولكن مع الانشغال بمختلف الإجراءات المتعلقة بالتخطيط للحفل يصعب في بعض الأحيان الالتزام بنظام تغذية خاص أو حمية غذائية محددة. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق السهلة والمختصرة التي ستجعلك تبدين أكثر رشاقة في فستان زفافك من دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية أو اتباع نظام غذائي معين.  

•اعتمدي تناسق الشكل:

صحيح أن إضفاء التعديلات اللازمة سيجعل الفستان يتناسب مع حجم جسمك، إلا ان اختيار فستان زفاف بتصميم يبرز أجمل محاسن جسمك سيلعب دورا مهما في جعل إطلالتك تتألق. قومي باختيار قصات الخصر الإمبراطوري الرومانسية أو فساتين ذات تنانير طويلة تكون مكشوفة الأكتاف وبدون حمالات إذا أردت إخفاء الوركين البارزين. وتعد فساتين ستايل ball ذات الصدرية المشدودة خيارا رائعا لإعطاء شكل نحيف للجسم الممتلئ.   

•حافظي على استقامة جسمك:  

شكل الجسم والوقفة السليمة سيصنعان الكثير من الفرق في مظهر إطلالتك. ولا داعي لأن تقلقي بهذا الشأن فذلك لايعني ضرورة وقوفك متصلبة طوال الوقت، وإنما كل ما عليك فعله هو اتباع نصائح بسيطة يمكن أن تجعلك منتصبة القامة. أولاً، احرصي على إرجاع كتفيك إلى الوراء. ثانيا، حاولي إبقاء ظهرك مستقيما.

•عززي من طول قامتك:

لن نكذب عليك و نقول بأن الكعب العالي مريح، ولكنه يعتبر من أسهل الطرق وأبسطها في إظهارك أكثر رشاقة ونحافة. وإذا كنت منزعجة من الآلام التي يتسبب فيها الكعب العالي للأقدام، يمكنك تجاهل موديلات "ستيليتو stiletto" الحادة و اختاري بدلا منها الستايلات الأخرى المريحة مثل "الويدج" مع عدم المبالغة في الطول بحيث لا يتجاوز علوها 3 بوصات.

•اختيار اللقطة المثالية:

صور الزفاف هي التي تجعلك تسترجعين ذكريات يوم زفافك، لذلك حاولي أن تظهري فيها بأروع إطلالة. احرصي على إرجاع كتفيك إلى الخلف وجملي خديك بسحب الذقن نحو الأمام. وحاولي قدر استطاعتك إبقاء جسمك مائلا قليلا نحو الجانب بدلا من مواجهة الكاميرا مباشرة؛ ذلك سيظهر جسمك أكثر نحافة.   

أما بالنسبة لذراعيك فأبعديهما عن جسمك قليلا بدلاً من إلصاقهما على الجانبين. قد يبدو ذلك صعبا و لكنه يضفي فرقا كبيرا على مظهرك في الصورة. قد تشعرين وكأن التنبه و التيقظ لكل هذه التفاصيل الدقيقة أمر صعب و لكن الممارسة ستجعله سهلا بالنسبة لك. هناك عدد من الحفلات التي تسبق الزفاف و ستقومين في الكثير من الأحيان بالتقاط الصور خلالها؛ استغليها و اجعليها فرصة للممارسة لتخلصين إلى نتيجة رائعة في التقاط أفضل الصور واللقطات أثناء زفافك.