طرق تبييض اسنان العروس قبل حفلة الزفاف

طرق تبييض اسنان العروس قبل حفلة الزفاف

طرق تبييض اسنان العروس قبل حفلة الزفاف

تبيض الاسنان في عيادة طبيب أسنان

تبيض الاسنان في عيادة طبيب أسنان

اللمسات الأخيرة

اللمسات الأخيرة

اللاصقات المبيضة للاسنان

اللاصقات المبيضة للاسنان

الصواني المبيضة للاسنان والمعدة من قبل طبيب الاسنان

الصواني المبيضة للاسنان والمعدة من قبل طبيب الاسنان

حتى يكون جمالك مثاليا في حفل العرس عليك ألا تهملي الاعتناء باسنانك وتحرصي على أن تكون ناصعة البياض بحيث ينافس بياضها بياض فستان زفافك الابيض، وحتى تحصلي على الاسنان البيضاء التي تحلمين عيك استخدام واحدة من طرق تبيض الاسنان التالية:

تبيض الاسنان في عيادة طبيب أسنان:
وتعد هذه الطريقة هي الأكثر فاعلية من بين طرق تبيض الاسنان ويكفي أن تجربتها مرة واحدة في العام فقط للحصول على نتائج مرضية، في هذه الطريقة يقوم طبيب الاسنان بطلاء اسنانك بمحلول بيروكسيد الهيدروجين ثم يقوم بتسليط ضوء عالي الكثافة على الاسنان حتى يقوم بتنشيط التاثير المبيض للمحلول.

الوقت الذي يستغرقه استخدام هذه المعالجة: ساعة واحدة، والتوقيت المثالي للخضوع لهذه المعالجة قبل 2-3 اسابيع من حفل الزفاف، وذلك لتوفير الوقت الكافي لعلاج المشكلات المفاجئة التي قد تحدث في حالة استخدام هذه المعالجة بسبب حساسية الاسنان، وتكلفة استخدام هذه المعالجة نحو 500-1500 دولار.

الصواني المبيضة للاسنان والمعدة من قبل طبيب الاسنان:
وهي تستخدم في لمدة عشرة ايام طبقا لارشادات الطبيب وهي ذات تاثير اقل فاعلية من طريقة تبيض الاسنان في عيادة طبيب اسنان ولكنها اكثر فاعلية بكثير من مستحضرات ومحاليل تبيض الاسنان التي تباع في الاسواق.

التوقيت المثالي للخضوع لهذه المعالجة قبل 2-3 أسابيع من حفل الزفاف، ويمكن استخدام هذه الطريقة فيما بعد مرة واحدة شهرية من أجل الحفاظ على بياض الاسنان في المستقبل، وتكلفة استخدام هذه المعالجة 300-600 دولار.

اللاصقات المبيضة للاسنان:
وهي واحدة من الطرق الفعالة والرخيصة لتبيض الاسنان، وعند استخدامها مع استخدام معجون مبيض للأسنان بصفة يومية ستضمنين الحصول على نتائج فعالة ومرضية، الوقت الذي يستغرقه استخدام هذه المعالجة يختلف حسب نوع لاصقات تبيض الاسنان المستخدمة، عند استخدام نوع جيد مثل لاصقات كريست لتبيض الاسنان إصدار "3D White 2-Hour Express"، ستلاحظين النتائج بعد ساعتين فقط من الاستخدام، هناك انواع اخرى من لاصقات تبيض الاسنان المصممة بحيث يتم استخدامها لمد اسبوع أو اكثر للحصول على نتائج، لاصقات تبيض الاسنان من النوع ذو النتائج البطيئة متوفر بسعر 16 دولار تقريبا، الانواع ذات النتائج السريعة من لاصقات تبيض الاسنان مثل لاصقات كريست يصل سعرها إلى 50 دولار.

وإليك مجموعة من النصائح الاضافية التي تنطبق على جميع طرق تبيض الاسنان:

توخي الحذر والعناية بالاسنان خاصة في الأسبوع الأول بعد الخضوع لعلاج تبيض الاسنان، الأيام الأولى التالية للخضوع لعلاج تبيض الاسنان تكون فيها مينا الاسنان مفتوحة ولذلك ينصح بتوخي الحذر خلال هذه الفترة وعليك تجنب تناول الأطعمة والمشروبات التي تتسبب في ظهور بقع ملونة على أسنانك مثل القهوة، الشاي، العصائر الملونة.

حساسية الاسنان: 
علاجات تبيض الاسنان لا تسبب ألما على الإطلاق إلا أن أصحاب الاسنان الحساسة قد يعانون من بعض الآلام الخفيفة بسبب حساسية أسنانهم وخاصة عند تناول المشروبات الباردة ولعلاج ذلك ينصح باستخدام علاج جل الفلورايد لعدة دقائق كل مساء.

اللمسات الأخيرة: 
احرصي على غسل أسنانك قبل حفل الزفاف بساعات قليلة بمحلول بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز وذلك لإزالة البقع السطحية من على الاسنان وبعدها استخدمي قلم لتبيض الاسنان مثل قلم تبيض الاسنان "Go Smile On the Go" وذلك حتى تحصلي على أسنان ناصعة البياض.