خلطات طبيعية لتقوية اظافر العروس قبل الزفاف

نقدم لكم تبييض اظافر العروس حيث أن هناك خلطات طبيعية لتقوية أظافر العروس، وأن تصلي إلى يوم زفافك بأظافر هشة وضعيفة أمر لا تحبذينه أبداً، خصوصا أن الأظافر القوية والصحية مع رسمات المانيكير المتألقة، تُكمل جمال يديك يوم فرحك وتزيد من رونق أظافر العروس . فإذا كنت تواجهين مشاكل في نمو أظافرك وتعانين من تكسرها وهشاشتها لا بد من علاج المشكلة فوراً من خلال خلطات طبيعية لتقوية اظافر العروس وتغذيتها بالخلطات الطبيعية التي تقوي نسيج الظفر وتمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة.

"هي" تعرفك على أبرز هذه الخلطات لتقوية أظافر العروس:

خلطة البطاطا

في هذه الخلطة تحتاجين إلى عصر حبتين من البطاطا ونقع أصابعك في العصير لمدة 10 دقائق تقريبا يوميا.

عصير الحامض وزيت الزيتون

هذه الوصفة رائعة في تقوية الأظافر وجعلها أكثر قوة. اخلطي عصير نصف حامضة مع ملعقتين من زيت الزيتون وانقعي اصابعك بالمزيج لمدة ربع ساعة.

بياض البيض مع الحامض

هذه الوصفة رائعة أيضا لتقوية الأظافر وفيها تحتاجين إلى بياض بيضة واحدة مع ملعقتين من عصير الحامض. ادهني اظافرك بهذا المزيج واتركيه لمدة ربع ساعة تقريبا قبل أن تغسلي يديك كالمعتاد.

خلطات الزيوت

اخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند وزيت السمسم وادهني اظافرك بهذا المزيج بشكل يومي، ويمكنك تركها طوال الليل لتحصلي على نتائج رائعة وفعالة.

وصفة اللبن

هذه الوصفة رائعة ليس فقط لتقوية الأظافر إنما لترطيبها أيضا وحمايتها من التكسر. انقعي اظافرك باللبن لمدة ربع ساعة تقريبا قبل ان تغسليها كالمعتاد.

وصفة عصير الخيار

عصير الخيار فعال جداً في تقوية الأظافر وعلاج مشاكلها. فقط انقعي أظافرك به واتركيه لمدة نصف ساعة تقريبا بشكل يومي لتلاحظي الفرق في غضون أيام فقط.