احدث الوان مكياج عرايس ربيع 2019

من الضروري أن تتعرفي على احدث الوان مكياج عرايس ربيع 2019 لكي تظهري بإطلالة عصرية مواكبة لآخر الصيحات الجمالية. لكن عليك دائماً أن تختاري من هذه الصيحات ما يناسب لون بشرتك وشكل ملامحك، خصوصاً أنه في بعض الأحيان لا تكون هذه الصيحات هي الأجمل لك.

اليوم سنقدم لك احدث الوان مكياج عرايس ربيع 2019 لتختاري منها الأنسب لك وتُبهري الجميع بجمالك وأناقتك.

احدث الوان مكياج عرايس ربيع 2019

ظلال عيون وردية

لايزال لون الظلال الوردي من آخر صيحات عالم الجمال، خصوصاً عندما نتكلم عن مكياج العرايس، فهذا اللون الأنثوي سيُعطي بشرك نضارة واضحة في حال اخترتي الدرجة المناسبة للون بشرتك. لذا نحن ننصحك بأن تجربي عدد من تدرجات الظلال الوردية حتى تجدين اللون الذي سيُضيء لون عينيكي ويناسب درجة بشرتك.

مكياج بروزي

عندما نتكلم عن الوان مكياج عرايس لا يمكننا أن نتغاضى عن المكياج البرونزي لأنه يناسب معظم الفتيات مهما كانت لون بشرتهن، ولهذا السبب لا يغيب المكياج البرونزي من عالم الجمال. ونحن ننصح الفتيات السمراوات في اختيار مكياجهن بالتدرجات البرونزية لأن هذه الألوان ستجعلهن يبدين بقمة الجاذبية.

أحمر شفاه طبيعي

لاحظنا في العديد من عروض الأزياء أن عروس ربيع 2019 ظهرت بشفاه نيود أو وردية فاتحة تجعل الشفاه تبدوان طبيعيتين. لكن لا يخلو الأمر من اختيارات متميزة للعروس كالمكياج القوي بأحمر شفاه أحمر الذي ظهرت به عروس دار شانيل.

خدود وردية

مكياج العرايس لهذا الموسم يعتمد أيضاً على البلاشر الظاهر. لكن عليك أولاً أن تختاري الدرجة الأنسب لك ومن ثم تطبيقها على خدودك حتى تضيفي لمسة ناعمة دون أن تبالغي بالكمية التي تستخدميها.