اشكال رسومات حنة رقيقة للعروس 2019

نقوش رسومات الحنة للعروس متنوعة ونجد دائما أشكالا مميزة تلبي مختلف الاذواق. بعض هذه الاشكال تتميز بنعومتها وتناسب العروس التي تبحث عن نقوش رقيقة تزيد من جمال يدها وسحر اطلالتها في يومها الكبير.

أشكال الرسومات الرقيقة

تجدين عزيزتي النقوشات الرقيقة على شكل تصميم عربي مميز وقد تتخذ النقوش الرسومات الرقيقة التي تزين الاصابع فقط على شكل خواتم ناعمة وهذه مميزة جدا ضمن اشكال رسومات حنة رقيقة للعروس 2019.

نقوشات القلوب الرقيقة المحاطة بزخرفات مميزة تُعتبر احدى الخيارات أمامك وهذه الرسوم جذبت اليها مؤخرا الكثير من العرائس لاطلالتهن في يوم العرس. الاشكال الهندسية الناعمة مثل رسومات الدوائر والمربعات والمثلثات تجدينها ايضا ضمن خياراتك في الـ2019 ويتم نقشها بطريقة ناعمة على الاصابع وبعض اجزاء اليد مع ترك فراغات كبيرة بين النقوشات. رسومات الازهار ما زالت تحجز لها مكانها ضمن النقوشات الرقيقة فاختاريها اذا كنت عروسا رومانسية سواء تم نقشها على يدك او قدمك. وتستطيع النقوشات الرقيقة ان تُظهر عزيزتي جمال مجوهراتك واكسسواراتك.

وهذا لا يمنع من اختيارك للنقوش السميكة اذا كانت تُعجبك اذ أن نقوشات حنة العروس2019 تتنوع بين الرقيقة والكثيفة. 

الوان نقش الحناء الرقيق

لون الحناء للعروس لا يقتصر على الابيض بل تستطيعين عزيزتي اختيار اللون المناسب للون بشرتك سواء البني الغامق او مزج البني مع الاسود، او اللون الاحمر. وهذه الالوان يمكن مضاعفة جمالها اذا تم تزيينها باللامع الفضي.

وننصحك عزيزتي اخيرا ان تختاري من بين رسومات الحنة الرقيقة، النقش المناسب لطول اصبعك وحجم يدك لأن لكل نوع يد واصابع رسومات خاصة بهما تزيدك رقة تتوقين إليها في يوم زفافك.