سيروم من المنتجات الطبيعية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف

مع اقتراب موعد الزفاف تتعرض العروس للكثير من الضغوط والارهاق جراء التحضير للحفل، وهذا ينعكس على بشرتها ذبولا وتعبا، فتبحث عن طرق سهلة لعلاجها. ولكن لا تقلقي عزيزتي فهناك الكثير من الحلول الطبيعية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف وابرزها استخدام السيروم من المنتجات الطبيعية لترطيب بشرتك وتغذيتها وجعلها متوهجة ونضرة وحمايتها من اشعة الشمس والبقع الداكنة.

اليك من "هي" ابرز انواع السيروم من المنتجات الطبيعية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف:

سيروم زيت الجوجوبا

في هذه الوصفة تحتاجين الى 4 ملاعق من زيت الجوجوبا، بالاضافة الى نحو 30 قطرة من زيت الشمر او اللافندر او الياسمين او الورد. اخلطي المكونات جيدا وضعيهم في زجاجة داكنة منعا للتأكسد، ولا تستخدميه قبل مرور 24 ساعة على تحضيره. بعد ذلك ضعي 4 قطرات منه على وجهك. هذا السيروم رائع لبشرتك خصوصا اذا كنت صاحبة بشرة عادية.

سيروم الزيوت

في هذه الوصفة يجب ان تحضري عزيزتي العروس 4 ملاعق من زيت اللوز او زيت الزيتون او زيت الصويا واضافة 20 قطرة لها من زيت اللافندر او خشب الصندل او الورد. بعد ذلك طبقي النصائح ذاتها في الوصفة الاولى واحصلي على نتائج رائعة على بشرتك.

سيروم الخيار والالوفيرا

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى 6 ملاعق من عصير الخيار الطازج وملعقتين من هلام الصبار أو الألوفيرا، بالاضافة الى كبسولتين من فيتامين e و3 ملاعق من ماء الورد بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا ثم ضعيه في الثلاجة في زجاجة رذاذ. بعد ذلك رشي من هذا السيروم على وجهك قبل النوم ودلكيه لمدة دقيقتين ثم اتركيه حتى الصباح لتغسليه وتحصلي بذلك على بشرة نضرة ومنتعشة.

سيروم زيت زهر البرتقال

في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى ملعقتين من زيت زهر البرتقال ومثلها من زيت اللوز، ونفس الكمية من زيت اللافندر وزيت الورد. اخلطي المكونات جيدا واتركيهم في الثلاجة ليوم كامل قبل ان تبدأي باستخدامه.