مكياج عروس موضة خريف 2018 من خبيرة التجميل نهى معوض

تدرك جيداً خبيرة التجميل نهى معوض ما يناسب الوان مكياج عروس موضة خريف 2018، خصوصاً أنها حريصة على إبراز جمال المرأة بكثير من التميز والجاذبية باختيار الألوان البارزة والملفتة للنظر في هذا اليوم المميز بالنسبة لها ،واكبي صور مكياج عروس موضة خريف على طريقة خبيرة التجميل نهى معوض، وطبّقي الخطوات الاساسية التي تبرز ملامحك وتجعل عينيك ساحرة وشفتيك محددة.

مكياج عروس لخريف 2018 من خبيرة التجميل نهى معوض :

رسمات عيون قوية

اختاري أيتها العروس مكياج عروس موضة خريف 2018 بارز على طريقة خبيرة التجميل نهى معوض ، التي تحب اختيار ألوان المكياج القوي مع إبراز من خلالها ملامح المرأة العصرية، وتقاسيم العينين وسحبتها المشرقة من خلال دمج الالوان بعضها ببعض للحصول على تدرجات جذابة أمام عدسات الكاميرا. كما تحرص خبيرة التجميل نهى معوض على تطبيق رسمات عيون قوية أساسها الظلال الفضية البراقة ويتم دمجها مع رسمات الآيلاينر السوداء على الجفون العليا وحدود الجفون السفلى بشكل موحد. 

خطوط الآيلاينر المجنحة

واللافت في تطبيق مكياج عروس موضة خريف 2018 اختيار خبيرة التجميل نهى معوض الألوان البنفسجية خصوصاً مع الظلال الذهبية، وغالباً ما يطبّق معها خطوط الايلاينر المجنحة على الجفون العليا والاقلام البنية التي ترسم البشرة البرونزية وأحمر الشفاه المات. كما تكثر من الرموش الاصطناعية مع تشبّع الشعيرات باللون الأسود القادر على توسيع مدى العينين وإضاءتها باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لإضفاء الاشراق والشفافية.

ألوان أحمر شفاه قوي

الى جانب ذلك، لا يكتمل مكياج عروس موضة خريف 2018 من خبيرة التجميل نهى معوض إلا مع اختيار ألوان أحمر شفاه قوي ومات، بتدرجات قادرة على جعلها أكبر وأكثر جاذبية، ليكون مكياجك يوم الزفاف استثنائي وملفت للنظر.