ما هي أهم العلاجات التجميلية التي قد تحتاجها العروس قبل الزفاف؟

الاطلالة الساحرة في يوم الزفاف تتطلب من العروس الاهتمام بأدق التفاصيل الجمالية قبل موعد العرس. فالابتسامة الجذابة مثلا في يومها الكبير تتطلب اسنانا بيضاء لؤلؤية، وكذلك التسريحة المميزة تتطلب شعرا كثيفا وصحيا، الى ما هنالك من التفاصيل الاخرى المهمة التي تزيد العروس جمالا اذا تم الاعتناء بها جيدا.

لذلك لا بد عزيزتي العروس من القيام بأهم العلاجات التجميلية قبل الزفاف، فتتمتعين بحضور آسر وساحر في يوم الفرح وفي شهر العسل ايضا.

اليك من "هي" اهم العلاجات التجميلية للعروس:

تبييض الاسنان

الابتسامة ستكون رفيقتك في ليلة العمر، ومن اجل ان تكون ساحرة ومميزة لا بد من التمتع بأسنان بيضاء خالية من التصبغات الخارجية العالقة على اسطح اسنانك. لذلك قومي عزيزتي العروس بتبييض اسنانك بالليزر، او منزليا باشراف طبيب، قبل موعد الزفاف بقليل، للحفاظ على بياضها، كون عملية التبييض لا تستطيع ان تصمد كثيرا وستكتسب اسنانك مجددا اللون السابق بعد فترة من الاستمرار بتناول الاطعمة والمشروبات الملونة.

تكثيف الشعر

ومن اهم العلاجات التجميلية للعروس قبل الزفاف، علاج مشكلة شعرها اذا كان خفيفا كون الشعر الكثيف والطويل والصحي يساعد المصفف على تنفيذ اجمل التسريحات وهذا ينعكس جاذبية على اطلالة العروس. العلاج التجميلي لشعر العروس الخفيف، يمكن ان يتم عن طريق اخذ حقن البلازما والعلاجات المرافقة لها لتقوية بصيلات الشعر وتعزيز حيويتها ومساعدتها في التجديد. وهذه الخطوة تتطلب منك عزيزتي العروس اجرائها تحت اشراف طبيب مختص.

شد البشرة

وبما ان البشرة هي مرآة وجهك، فلا بد عزيزتي العروس من الاعتناء بها جيدا وعلاج مشاكلها خصوصا اذا غزتها الخطوط الرفيعة. ويمكن علاج هذه المشكلة عن طريق اللجوء الى حقن البوتوكس التي تلقى رواجا كثيرا بين العرائس والفتيات المقبلات على الزواج، لانها قادرة على اخفاء هذه العيوب وعلامات التقدم في السن. 

تاتو الحواجب

حتى حواجب العروس تستطيع ان تُغيّر الكثير من اطلالة العروس اذا احسنت اختيار الرسمة المناسبة لوجهها، ولون التاتو المتناسق مع بشرتها. لذلك لا تترددي ابدا عزيزتي العروس في اللجوء الى التاتو اذا كنت تعانين من حواجب خفيفة ورسمة غير ملائمة لاطلالتك. طبقي اولا الرسمة التي تريدينها بصبغات مؤقتة لتتأكدي من مدى تناسقها مع وجهك وبعد ذلك الجأي الى رسمها بالتاتو.

ازالة الشعر الزائد بالليزر

وتبقى مشكلة الشعر الزائد في مختلف انحاء الجسم، وظهوره يُمكن ان يُحرج العروس امام العريس كما ان التخلص المؤقت منه يتطلب متابعة مستمرة اسبوعيا لانه ينمو بسرعة. لذلك لا تترددي عزيزتي العروس في ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف كونه احد اهم الخيارات التي تخلصك من هذه المشكلة نهائيا ويمنحك جسم ناعم وبشرة نظيفة.