مكياج ترابي لعروس العيد 2018

تألقي أيتها العروس بأجمل ألوان مكياج ترابي خاص لعروس العيد 2018، بطريقة تظهر جمالك في هذا اليوم، مع مكياج قوي وبارز في الوقت عينه، لتكوني عصرية ومشرقة بأجمل رسمات العيون والظلال الناعمة التي تظهرك مميزة على كامل الجفون العليا للعينين.

إليك من خلال الصور طريقة تطبيق مكياج ترابي لعروس العيد 2018، لتختاري الاطلالة التي تعجبك في هذا اليوم المميز.

مكياج ترابي مات لعروس العيد 2018

لك أيتها العروس التي تبحث عن مكياج ترابي مات بألوان ناعمة، إمكانية تمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تمرّري اللون الداكن والناشف على الجهة الخارجية بطريقة تجعل العينين أكبر وأوسع. ومع هذا المكياج، يمكنك تمرير لعروس العيد 2018 خطوط الآيلاينر البني الرفيع على الجفون العليا للعينين مع سحب الخط الى الاعلى بشكل بارز يظهر العينين أكبر. ولا تنسي تمرير اللون الأبيض الناشف أسفل الحواجب، لكي تظهر عينيك بشكل ملفت ومشرق.

مكياج ترابي براق لعروس العيد 2018

ولتطبيق مكياج ترابي لعروس العيد 2018 بألوان براقة وساحرة، اختاري اللون البرونزي البراق على كامل الجفون العليا قبل دمجه مع تدرجات الذهبي عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفون السفلى، لإضفاء الاشراق المميز خصوصاً على العينين الصغيرتين. ولتحصلي في إطلالتك على مكياج ترابي لعروس العيد 2018، حافظي على الظلال الناعمة، ومرّري قلم الآيلاينر البني على الجفون السفلى مع تكثيف الماسكارا بطريقة مميزة للحصول على إطلالة مشرقة وجريئة.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي بالصور مكياج ترابي لعروس العيد 2018 لتكوني مميزة ومشرقة بأجمل رسمات المكياج الجريئة.