مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء

يأتي اختيار مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء بتفاصيل الوان داكنة تظهر سحبة العينين المشرقة مع الملامح الكبيرة لجعل اطلالتها ساحرة وجريئة في عالم المكياج، خصوصاً عندما تدمج الالوان بأسلوب داكن بعيداً عن الاطلالات الكلاسيكية. فلا بد أن تتعلمي الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء بالوان بارزة.

واكبي بالصور أجمل رسمات مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء، وكوني متألقة بأجمل الصيحات المشرقة والالوان المتداخلة المنتظرة هذا الربيع.

مكياج عيون للعروس باللون الاسود

للحصول على مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء، اختاري رسمات عيون سموكي للعروس مع التدرجات المات ومرّريها باللون الاسود على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة وتغطي العينين وصولاً الى حدود الحواجب. بعدها طبّقي تدرجات الظلال الذهبية وانثريها بشكل جريء على الجهة الخارجية للجفون العليا من خلال دمج الالوان بعضها ببعض.

مكياج عيون للعروس مع الايلاينر

كما يمكنك اختيار مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء مع رسمات الايلاينر وتمرير اللون الاسود على الحدود السفلى للعينين مع سحبهما الى الاعلى بطريقة عصرية لتلتقي مع الاطراف العليا. والاهم عند تطبيق مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء، تمرير اللون البرونزي على كامل الجفنين العلوي مع الابتعاد عن احمر الشفاه القوي واستبداله بالوان المات لخلق تناغماً بين الشفايف والعينين.

مكياج عيون للعروس باللون النيلي

ولتطبيق مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء، لا بد لك أن تختاري مع رسمات الظلال البنية اللون البراق الممدود على الجهة الداخلية الذي يقوم بتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. كما طبّقي مكياج عيون للعروس المحجبة السمراء، مع التوجه عن الالوان القوية مثل النيلي المات الذي يعكس جمال عينيك مع احمر الشفاه الوردي الفاتح.