الوان اظافر حمراء وملفتة للعروس العصرية

لم تعد الاظافر البيضاء والطلاء الكلاسيكي من الصيحات الجمالية الوحيدة التي ترضي ذوق العروس. فنراها تبحث عن اجمل الوان اظافر مشرقة تجعل يديها ساحرة ومفتة للنظر في هذا اليوم، خصوصاً عندما تضع تدرجات اللون الاحمر، بعيداً عن الالوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها يوم الزفاف.

تخطي التقاليد، وانتقي الوان اظافر حمراء وملفتة للعروس العصرية، واتجهي نحو تمرير تدرجات جذابة مع بعض الحبيبات البراقة التي تجعلك محط أنظار الجميع.

ألوان أظافر حمراء موحدة

لا شيء يضاهي جمال اللون الاحمر على الاظافر خصوصاً عندما تكون طويلة. فمرّري تدرجات الالوان اللماعة التي تظهر سحبة الاظافر من دون اضافة اية تفاصيل اضافية. كما لا تترددي بتمرير الوان حمراء على الاظافر بتدرجات مات في حال كانت عريضة ومتوسطة الطول.

ألوان أظافر حمراء براقة

أما الألوان القوية والبارزة بتدرجات الاحمر فتليق بأظافر العروس أيضاً مع اضافة بعضاً من البريق الذهبي خصوصاً على أطراف الاظافر بأسلوب الفرانش. والابرز في المواسم المقبلة ألوان أظافر حمراء تتكلّل بحبيبات اللؤلؤ، الى جانب تفاصيل الكريستال الفضي وطبعات الزخرفات النافرة على بعض الاظافر فقط. كما يمكنك يوم الزفاف دمج بشكل نصفي الخطوط الحمراء المتناغمة مع الأبيض الذي سيمنحك إطلالة عصرية طوال النهار.

لتطلعي اكثر على طريقة تمرير اللون الاحمر البارز على الاظافر يوم الزفاف، كل ما عليك فعله هو متابعة الصور واختيار ما يناسبك منها.