تمارين لازالة تجاعيد تحت العين قبل الزفاف

العناية بالبشرة تحت العين ضرورية جدا لمظهر شبابي

العناية بالبشرة تحت العين ضرورية جدا لمظهر شبابي

تخلصي من التجاعيد تحت العين قبل الزفاف

تخلصي من التجاعيد تحت العين قبل الزفاف

التمارين تحارب التجاعيد خصوصا في منطقة العين

التمارين تحارب التجاعيد خصوصا في منطقة العين

التجاعيد تحت العين وحولها تجعلك تبدين اكبر سنا

التجاعيد تحت العين وحولها تجعلك تبدين اكبر سنا

منطقة العين هي اكثر المناطق التي تظهر فيها التجاعيد مبكرا، خصوصا تحت العين كونها ارق بشرة في الجسم، وتبلغ سماكتها ربع سماكة البشرة العادية. فلا تنزعجي عزيزتي العروس اذا داهمتك التجاعيد في هذه المنطقة قبل الزفاف، لأنه يمكنك التخلص منها عن طريق ممارسة التمارين لازالة تجاعيد تحت العين.

إليك ابرز هذه التمارين للاستفادة منها قبل يوم عرسك:

تمرين "كرمشة" الوجه

هذا التمرين يساعدك عزيزتي على التخلص من التجاعد في منطقة العينين خصوصا تحت العين. وفي التمرين عليك القيام "بكرمشة" الوجه مع التركيز على منطقة العينين وغلقها جيدا، بعدها ارفعي حاجبيك الى الاعلى ثم استرخي. طبقي هذا التمرين 6 مرات يوميا لتحصلي على نتائج فعالة.

تمرين رفع الجفن

في هذا التمرين قومي بتثبيت الإصبع أسفل حاجبك، ثم ارفعي الجفن ببطء واستمري على هذا الوضع لمدة 10 ثوان، قبل إرخاء الجفن مرة أخرى. كرري هذا التمرين 3 مرات في اليوم.

تمرين شد العيون

قومي في هذا التمرين بوضع السبّابة تحت كلّ عين، وأشيري به نحو الأنف. وفي الوقت نفسه اخفي اسنانك وابعدي شفاهك عن بعضها البعض. قومي الان برفرفة الجفون العليا وانت تحدقين الى السقف لمدة نصف دقيقة.

تقوية عضلات العين

تقوية عضلات العين يعني مكافحة التجاعيد. ولذلك فتمرين تقوية عضلات العين يتطلب منك فتح عينيك بشكل واسع وتحريك البؤبؤ من جهة إلى أخرى.

ابتسمي دائما

وننصحك في النهاية عزيزتي العروس بأن تكوني دائمة الابتسام، لان الدراسات العلمية اثبتت ان العبوس والتقطيب يعززان من ظهور التجاعيد على الوجه وحول العينين بالاخص، في سن مبكرة، فيما الابتسام يُعتبر وسيلة فعالة لمحاربة التجاعيد وتأخير ظهورها.