مكياج عيون سموكي باللون الاسود للعرايس

كوني جريئة هذا الشتاء واختاري مكياج عيون سموكي باللون الاسود للعرايس لتتخطي من خلالها الاطلالات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها في هذا اليوم المميز. فلا بد أن تتعلمي الخطوات الصحيحة التي تجعل مكياجك ساحراً بعيداً عن المبالغة.

واكبي بالصور أجمل رسمات مكياج عيون سموكي باللون الاسود للعرايس، وكوني متألقة بأجمل الصيحات الجمالية المنتظرة هذا الموسم.

مكياج عيون سموكي مع الظلال

للحصول على مكياج عيون سموكي باللون الاسود، اختاري التدرجات السوداء المات ومرّريها على كامل الجفون العليا بطريقة مجنّحة وتغطي كامل العينين. بعدها طبّقي تدرجات الظلال البراقة وانثريها بشكل ناعم على الجهة الخارجية للجفون العليا من خلال دمج التدرجات بعضها ببعض. كما يمكنك تمرير على الحدود السفلى قلم ايلاينر اسود ورفيع مع سحبهما الى الاعلى بطريقة عصرية لتلتقي مع الاطراف العليا. أو بكل بساطة يمكنك الحفاظ على نعومة الخطوط السفلى وعدم تمرير الالوان الداكنة، كي لا تصبح عينيك حالكة بالسواد.

مكياج سموكي مع الشفايف الطبيعية

من الضروري عند تطبيق مكياج عيون سموكي باللون الاسود للعرايس عدم الاكثار من الوان الشفاه القوية والبارزة بشكل مفاجىء. ننصحك للحصول على مكياج ناجح أن تختاري تدرجات احمر الشفاه الطبيعي أو الوردي مع الابتعاد عن التدرجات المات واستبدالها بالوان لماعة، من خلال الغلوس البراق الذي يعمل على تطبير الشفايف والحفاظ على التوازن بين عينيك وشفتيك. يجب تمرير احمر الشفاه الوردي الفاتح مع الالوان الطبيعية واللماعة التي تعكس جمال الشفايف، ولا تجعل مكياجك قوي وصادم يوم الزفاف.

واكبي هذه الخطوات التي طرحناها لك للحصول على مكياج عيون سموكي باللون الاسود للعرايس، وكوني جريئة وعصرية باطلالاتك في الشتاء.