5 نصائح هامة في مكياج العروس 2018

تتمنى كل عروس الظهور بإطلالة مميزة وجذابة خلال يومها الكبير، وتبدأ رحلة التحضير والبحث عن فستان الزفاف واختيار تسريحة الشعر الأنسب والمكياج الملائم لشكل الوجه وملامحه.

"هي" اليوم تساعد العروس على اختيار المكياج الانسب لها مع بعض النصائح الهامة لهذا العام.

تظهر في كل موسم صيحات جديدة لـ مكياج العروس، وللحصول على مكياج مناسب وملفت اتبعي نصائحنا لهذا العام.

أولاً: لمحبّات المكياج الطبيعي بألوان النيود، وهو من أبرز صيحات المكياج في العام 2018، عليك أيتها العروس أن تعتني ببشرتك طوال العام السابق، وأن ترطّيبها بواسطة أقنعة طبيعية تضعينها بشكل مستمرّ لتغذية البشرة. ومن الأفضل الابتعاد عن وضع المكياج والاكتفاء بوضع الماسكارا على الرموش وأحمر الشفاه.

ثانياً: اللون البنفسجي هو من أبرز صيحات مكياج العيون لهذا العام، ويناسب الشقراوات والسمراوات وصاحبات العيون البنية والخضراء. لكن عند انتقاء هذا اللون من المفضّل أن تتجنبي ألوان أحمر الشفاه القوية، وعندما تختارين أحمر الشفاه البنفسجي أرفقيه بمكياج العيون السموكي مع أحمر الخدود الوردي.

ثالثاً: إبتعدي أيتها العروس عن المكياج القوي واستبدليه بالناعم الذي يبرز جمالك الطبيعي. واللون الزهري هو رائج لأحمر الشفاه وأحمر الخدود وطلاء الأظافر.

رابعاً: من أساسيات المكياج لهذا العام وضع كريم أساس بطبقة واحدة وأحمر الخدود البرونزي الذي يناسب العروس الكلاسيكية.

خامساً وأخيراً: يجب عليكِ أيتها العروس قبل حفل زفافك التعرّف إلى خبير المكياج الذي ستختارينه ليومكِ الكبير، كي يحدّد نوع بشرتكِ والمكياج الذي ترغبين في وضعه والذي يُعبّر عن شخصيتك.

هذه نصائحنا الهامة لمكياج العروس 2018، فابتعدي عن القوي واختاري الناعم الذي يبرز جمالك.