خطوات تطبيق مكياج خليجي للعرايس

إذا كنت تتمتعين بملامح شرقية جميلة، فمن المناسب جدا، أن تبرزي جمالك الاستثنائي عبر تطبيقك مكياج عيون خليجي للعرايس قوي في حفل زفافك.

حيث يتميز المكياج الخليجي بألوانه القوية الجميلة، كما يعد الكحل الأسود القوي والبارز من الملامح الأساسية للمكياج الخليجي.

ونحن في "هي" نعرض لك خطوات تطبيق مكياج خليجي للعرايس، لتطبقيها في حفل زفافك، ولتبدين أميرة شرقية رائعة الجمال.

أولا نضع البرايمر المناسب حسب طبيعة البشرة، ثم كريم الأساس الملائم للون البشرة، وبعدها نطبق الكونسيلر تحت العينين، وعد أطراف الشفايف، ونخفي المناطق التي لا نريد إظهارها بالكونتور، ونمنح البشرة القليل من اللمعة بالهايلايتر، وأخيرا نثبت المكياج بالبودرة الشفافة.

خطوات تطبيق مكياج خليجي للعيون بالألوان الترابية

لمكياج العيون نفضل أن نستخدم الظلال المائية للمكياج الخليجي، حيث تتميز الظلال المائية بقوة ألوانها وبقائها لفترة طويلة.

بالبداية نطبق الظلال الذهبية عند مدمع العين، ونبدأ بالتدرج والدمج حيث نطبق الظلال البنية في وسط الجفن المتحرك، وفي نهاية الجفن عند زاوية العين الخارجية، نطبق البني الغامق مع القليل من الأسود المسحوب إلى الخارج.

أما الآيلاينر فيكون مسحوب ومدمج بطريقة جميلة مع الآيشدو كما يفضل أن تكون رسمة الايلاينر عند مدمع العين مغلقة، ونختار الكحل الأسود الغامق داخل العين، مع تطبيق الرموش الكثيفة والطويلة.

أحمر الشفاه المناسب للمكياج الخليجي

لا شك أن ألوان أحمر الشفاه المناسبة للمكياج الخليجي، هي الألوان القوية والبارزة، مثل الأحمر الغامق والوردي الغامق والعنابي وحتى البنفسجي الداكن.