أسرار مكياج العروس الخليجية بأسلوب خبيرة التجميل شريفة الهرمودي

"بالبساطة والنعومة يكمن الجمال وتتجلى الأنوثة" بهذه المقولة تجسد خبيرة التجميل شريفة الهرمودي أسلوبها في عالم المكياج، العالم الذي عشقته قبل 15 عاما، حيث كان دخلوها إلى عالم مكياج العروس من باب الهواية.

 ولكن شريفة الهرمودي صقلت ودربت نفسها، وتلقت العديد من الدورات في أهم مراكز التجميل، حتى غدت من أهم الاسماء في عالم المكياج بالخليج.

موقع"هي" تواصل مع خبيرة التجميل الإماراتية شريفة الهرمودي، لتحدثنا عن آخر صيحات مكياج العروس، وأبرز ما يميز أسلوبها للعروس الخليجية.

حديثا عن أكثر ما يميز مكياج العروس الخليجية؟

إذا تحدثت عن أسلوبي في مكياج العروس الخليجية، سأقول إنني أفضل المكياج الناعم، الذي يظهر ملامح العروس الطبيعية، من دون المبالغة، حيث لا أميل إطلاقا إلى المكياج الثقيل للعروس.

وفي الوقت الحالي، تفضل الفتيات في الخليج، المكياج الناعم والهادئ، حتى في أهم الحفلات والمناسبات.

وأكثر ما يعبر عن أسلوبك في مكياج العروس والألوان التي تفضليها؟

بحسب جمال وملامح العروس، ولكن أنا أحبذ دائما الألوان الفاتحة، أو التراتبية التي تكون أيضا بدرجات فاتحة، واحاول الابتعاد عن الألوان الغامقة جدا، وأكثر ما أحاول التركيز عليه، هو الرموش الكثيفة والطويلة.

 وبالطبع مع العروس، سيكون هناك تغطية أكبر للفاونديشن، مع إظهار ملامح الوجه بطريقة جميلة من خلال الكونتور والهايلايتر، ولكنني أيضا دائما ما أحافظ على لون بشرة العروس، فمثلا العروس السمراء لا أفضل إطلاقا تبييض بشرتها، بل على العكس إظهار لونها بطريقة جميلة وساحرة.

وما الصيحات الدارجة لمكياج العروس؟

في الحقيقة المكياج الناعم هو أكثر ما يميز العروس العصرية، كما يعد الآي شدو البراق صيحة دارجة جدا، مع تطبيق الرموش العلوية والسفلية، واللمسات المضيئة عند مدمع العين، ولكن يجب الانتباه لرسمة العين وحجمها فالعيون المتباعدة لا تليق لها هذا الأسلوب.

وما نصائحك للعروس والأشياء التي يجب القيام بها قبل حفل الزفاف؟

أكثر نصيحة دائما ما أشدد عليها، وأرى أنه على العروس القيام بها، هو الاعتناء بنقاء وصفاء بشرتها، وأن تبدأ بذلك قبل 3 أشهر من حفل الزفاف، حيث يجب أن تتخلص من جميع المشاكل التي تعاني منها قبل حلول موعد حفل الزفاف.

وما أساليبك المتبعة في المكياج بحسب حجم العيون؟

في العيون الصغيرة، اعتمد على الرموش الكثيفة، والاي شدو الفاتح، لأن في الألوان الغامقة تبدو العين أصغر حجما، والعدسات اللاصقة أيضا من الطرق التي تمنح العين اتساعا ملحوظا. أما العيون الكبيرة، فيليق لها العديد من الأساليب والألوان، كالسموكي والمكياج البراق.