7 نصائح لمكياج العروس في شهر العسل  

ينتهي حفل الزفاف، ويبدأ شهر العسل، أجمل أيام العمر، الذكريات التي تظل باقية في الذاكرة، وبهذه الأيام الجميلة، أنت بحاجة لكل ثانية لتستمتعي بها، فلا تضيعي ساعات طويلة أمام المرآة، وتذكري أنك ستحصلين على طلة مثالية وجميلة بمكياج ناعم وبسيط، وباتباع بعض الخطوات البسيطة ستكونين أجمل العرائس.

لذا نقدم لك في "هي" 7 نصائح لمكياج العروس في شهر العسل، اعتمديها لتضاعفي من جمالك وألقك.

اعتمدي المكياج الناعم في نهارك

البساطة هي سر الجمال، وكونك عروسا جديدة، فهذا لا يعني أن تطبقي المكياج الثقيل خلال يومك، ولاسيما في النهار، وكوني على ثقة أن شريكك، سينجذب حتما بنعومة ملامحك وجمالك، فأغلب الرجال بطبيعتهم لا يفضلون المكياج الثقيل.

الاهتمام ببشرتك.. المبدأ الأساسي لمكياج العروس

المكياج الجميل، لا يعني شيئا إذا ما كنت تعانين من بعض المشاكل الجمالية في بشرتك، لذا ننصحك بمعالجتها قبل حفل الزفاف، وإذا كنت ما زلت تعانين من بعض المشاكل فلا تهمليها إطلاقا.

اغسلي بشرتك باعتدال، مع غسول يناسب طبيعة بشرتك، ولا تنسي تطبيق واقي الشمس خلال النهار، وضعي في حقيبتك دائما، مناديل امتصاص زيوت البشرة، لاسيما إذا كانت بشرتك دهنية.

طبقي ألوان الباستيل لمكياج العروس

تبدو ألوان الباستيل ملائمة جدا للعروس، وخصوصا في فصل الصيف، حيث الألوان النابضة بالبهجة، ولكن مع عدم الإكثار من الظلال.

ماسكرا مقاومة للمياه

اعتمدي الماسكرا المقاومة للمياه في شهر العسل، فهي الخيار المناسب لك في هذا الأيام، خصوصا في فصل الصيف، فقد ترغبين بالسباحة وتقضين ساعات طويلة خارج المنزل.

اعتماد اللون الواحد للظلال

ننصحك بعدم دمج الكثير من ألوان الظلال على جفنك، لأنك بهذا لن تحصلي على الطلة الطبيعية الجميلة، وستبدو طلتك مبتذلة وغير عصرية، وتذكري أن الاتجاه السائدة في عالم المكياج، هو اللون الواحد للظلال.

الحواجب الطبيعية لمكياج العروس

قومي بتحديد حواجب بحسب لونها وابتعدي تماما عن تغميقها، وإكساب حواجب لونا مغايرا للونها الحقيقي، لأنك بهذا ستفقدين سحر نظرتك الطبيعية، وستبدين حادة جدا.

لف الرموش

ننصحك بلف الرموش، لتحصلي على عيون أوسع، وتبدو أكبر مما هو عليه، لذا استخدمي الأداة بشكل صحيح، لتحصلي على الطلة التي تحلمين بها.