تسريحات شعر هندية لعروس تخطف الأنظار في حفل يوم الحناء

ترغب العديد من الفتيات بإقامة حفلة حناء، تلفها الأجواء الهندية الأصيلة، فتختار مثلا إطلالة تتميز بتفاصيلها الهندية، حيث تنتقي تسريحة شعر هندية، وتتألق بالثوب أو الساري الهندي، كما تختار النقشات الهندية الجميلة.

وإذا كنت ترغبين بإطلالة هندية أنيقة في يوم الحناء، فلا بد أن تتألقي بتسريحة هندية جميلة، سواء كنت تفضلين الشعر المرفوع أو المنسدل.

ونحن في "هي" نعرض لك تسريحات شعر هندية لتخطفي أنظار الجميع في حفل يوم الحناء.

تسريحات شعر هندية منسدلة

يعرف الشعر الهندي بطوله الجميل ونعومته الفائقة، وكي تتمتعي بإطلالة هندية بشعر منسدل، فلا بد أن تعتني بشعرك جيدا قبل هذا اليوم، كأن تعالجي جميع المشاكل التي يعاني منها، وتطبقي ماسكات التنعيم وتحصلي على شعر كثيف.

زيني شعرك باكسسوارات هندية بطريقة جميلة على شعرك الناعم والطويل، لتحصلي على طلة هندية ناعمة ورائعة، اختاري أيضا تسريحة ويفي لشعرك الطويل، وطبقيها بشكل جانبي، مع تزيينها باكسسوارات هندية ناعمة.

تسريحات شعر هندية بالجديلة

تعد الضفيرة من أكثر التسريحات التي يمكن أن تكسبك طلة هندية جميلة، لذا لا تتردي أبدا بتطبيقها، لاسيما مع إضافة بعض الاكسسوارات الهندية الأنيقة على الجديلة نفسها.

تسريحات شعر هندية مرفوعة

تألقي بتسريحة مرفوعة ناعمة مع بعض الجدائل الناعمة المتداخلة مع الشعر، وزينيها بالاكسسوار الهندي المميز، أو حتى يمكنك أن تتألقي بتسريحة الكعكة مع تزيينها بورود الياسمين.