ابرز الاشياء التي تُفسد مكياج الزفاف

المكياج هو من اساسيات اطلالة العروس وهو أهم ما تُرّكز عليه، فلا تكتمل اطلالتها بدون مكياج جذّاب يظهر ملامحها الجميلة لكن هناك بعض الامور التي تُفسد مكياج الزفاف.

"هي" ستُعرفك اليوم ايتها العروس على بعض هذه الامور التي تُفسد مكياجك يوم زفافك، ومن الافضل الانتباه لها وتفاديها.

للحفاظ على المكياج من التعرق واللحظات العاطفية التي تصاحبها الدموع في هذا اليوم التي تكون خلاله العروس اكثر حساسية من الايام العادية، فيجب استعمال ماسكارا وآي لاينر مضاد للمياه.

ووضع السموكي للعيون جميل لكنه ليس مثاليا لحفل زفافك لذا ابتعدي عنه فهو لا يليق بفستان الزفاف وبهذا اليوم العاطفي، ولا تلجئي الى أقنعة البشرة في هذا اليوم وخصوصا اقنعة التقشير فيُمكن ان تتحسس وتُسبب بعض الاحمرار، ويفضل القيام بها قبل فترة اسابيع.

ومن الامور التي تُفسد المكياج ايضا الاسنان التي تُعاني من التبقع والاصفرار نتيجة بعض المشروبات مثل القهوة والمشروبات الغازية، لذا يجب على العروس زيارة طبيب الاسنان لتنظيفها وإزالة البقع وللحصول على ابتسامة بيضاء وجذّابة، وعدم تناول الاطعمة التي تعلق بين الاسنان خلال هذا اليوم.

وقبل فترة من حفل الزفاف يجب الاعتناء بالشفاه ووضع مرطب يحميها من التشققات ويزيل الخلايا الميتة والابتعاد عن وضع احمر الشفاه أو الروج في هذه الفترة التي تسبق الزفاف.

كما يجب وضع مثبت المكياج كخطوة أخيرة في وضع المكياج فهو يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويبقى المكياج لفترة أطول.

هذه ابرز الاشياء التي تُفسد مكياج الزفاف لذا يجب التنبه لها جيدا كي لا تظهر بعض الامور التي تُزعجك في يومك الكبير.