خلطات طبيعية لعلاج الشعر المتقصف قبل الزفاف

شعرك متقصف وتريدين علاجه قبل الزفاف؟ هذا طبيعي بالنسبة للعروس التي تبحث عن اجمل اطلالة تزيدها انوثة وجاذبية.ومن المعروف ان شعرك عزيزتي هو تاج جمالك، ما يعني ان العناية به ضروري جدا خصوصا مع اقتراب موعد الزفاف.

هناك خلطات طبيعية لعلاج الشعر المتقصف قبل الزفاف تساعدك في التخلص من هذه المشكلة غير المرغوب بها، وتمنحك في الوقت نفسه الشعر الصحي والقوي واللامع.

"هي" تعرّفك على اهم هذه الخلطات الطبيعية لعلاج شعرك المتقصف:

خلطة البيض والعسل

خلطة البيض وزيت الزيتون والعسل من اروع الخلطات في علاج مشكلة تقصف شعرك نظرا لقدرة هذه المكونات على منحك شعر رطب وناعم. وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى مزج 3 بيضات مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة من العسل. امزجي الخليط جيدا ثم ضعيه على شعرك وفروة رأسك وغطيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالشامبو والماء.

إليك خلطة الموز والأفوكادو

هذه الخلطة مثالية عزيزتي العروس لانها تستطيع ان تعمل على ترطيب شعرك وتغذيته وعلاج تقصفه مما يمنحه مظهرا صحيا وقويا. طريقة تحضيرها تحتاجين فيها الى هرس موزة واحدة وثمرة افوكادو جيدا مع اضافة ملعقة كبيرة من زيت اللوز اليها. قومي بتدليك فروة رأسك بهذا المزيج وغطيه جيدا لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه جيدا.

خلطة الزيوت تخلصك من التقصف

فوائد الزيوت رائعة جدا للشعر خصوصا لعلاج مشكلة التقصف. وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقة من زيت الزيتون واخرى من جوز الهند، وثالثة من زيت اللوز وملعقة من زيت الخروع بالاضافة الى قطرات من الليمون. بعد ذلك قومي بتسخين الزيت قليلا ثم دلكي به شعرك وفروة رأسك وغطيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه جيدا. هذه الخلطة تُعتبر سحرية في اعادة التألق لشعرك ومنحه الرطوبة التي يحتاجها وعلاج التقصف. بالاضافة الى ذلك فان هذه الزيوت تستطيع تغذية شعرك وتعزيز نموه قبل الزفاف ليكون اكثر صحة وكثافة عند ارتداءك الفستان الابيض.

طبقي خلطة خل التفاح وصودا الخبز

هذه الخلطة سهلة التحضير والتطبيق بالنسبة اليك عزيزتي العروس. وتحتاجين فيها الى مزج كوب من خل التفاح مع كوب من الماء وملعقة صغيرة من صودا الخبز. ادهني شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه. هذه الخلطة تستطيع أن تمنحك شعرا رائعا ولامعا ورطبا، ويعيد توازن الحموضة الطبيعية إلى فروة رأسك ويعالج مشاكلها لتحصلي على شعر قوي وصحي.

استخدمي الشاي لعلاج تقصف شعرك

يمكنك عزيزتي العروس ان تستفيدي ايضا من الشاي لعلاج تقصف شعرك، عن طريق غسله بمنقوع الشاي بعد الاستحمام. فهذه الوصفة قادرة على جعل شعرك الجاف والمتقصف اكثر لمعانا وتألقا.

جربي وصفة البيض والزبادي

ننصحك عزيزتي العروس بتجربة وصفة البيض والزبادي لعلاج تقصف شعرك. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى خلط بيضتين مع نصف كوب من الزبادي، وثلاث ملاعق كبيرة من زيت اللوز. اخلطي المكونات جيدا ثم دلكي فروة رأسك وشعرك بها وغطيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. هذه الخلطة رائعة في تخليصك من التقصف وجعل شعرك اكثر رطوبة وتألق.

كانت هذه اهم خلطات طبيعية لعلاج الشعر المتقصف قبل الزفاف، فجربي ما يناسبك منها عزيزتي العروس للتخلص من مشكلة التقصف.