وصفات طبيعية لتفتيح الأماكن الداكنة قبل الزفاف

اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من إسمرار في بعض مناطق جسمك وتريدين تفتيحها قبل الزفاف، فتستطيعين ذلك عن طريق الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في تبييض الاماكن الداكنة خصوصا عند الركبتين والكوعين والمناطق الحساسة، لتتفادي أي احراج مع عريسك خصوصا في الايام الاولى بعد الزفاف.

لذلك اذا كنت تريدين ان ترتدي اجمل الملابس الداخلية والملابس القصيرة في شهر العسل، وفي المنزل الزوجي من دون أي خجل، "هي" تقدم لك وصفات طبيعية لتفتيح الاماكن الداكنة قبل الزفاف للحصول على جسم فاتح ذي لون واحد.

بيّضي الأماكن الداكنة بزيت الزيتون وماء الورد

فوائد زيت الزيتون الجمالية اكثر من ان تُحصى  ومنها قدرته على تبييض الاماكن الداكنة في مختلف انحاء الجسم. في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع كأسين من ماء الورد وملعقة صغيرة من الملح واخرى من السكر. حركي المكونات جيدا ثم ضعيها على النار لمدة خمس دقائق فقط. وبعد ان يبرد الخليط ادهني الاماكن الداكنة به واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم قومي بعد ذلك بفرك هذه المناطق جيدا قبل ان تغسلي جسمك. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

وصفة شرائح البطاطا سهلة جدا

شرائح البطاطا قادرة على تفتيح المناطق الداكنة في جسمك قبل الزفاف. وهي سهلة التطبيق ولا تحتاجين فيها سوى لتقطيع البطاطا وفرك البقع السوداء بها، وتركها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين يوميا على مدى اسبوع واحصلي على نتائج مبهرة.

اليك وصفة الليمون والعسل

وصفة الليمون هي الوصفة السحرية لتبييض الاماكن الداكنة في الجسم، لقدرة الليمون الفعالة في ازالة البقع السوداء من مختلف انحاء الجسم. في هذه الوصفة تحتاجين الى عصير ليمونة واحدة مُضاف اليها كمية صغيرة من العصفر وكمية قليلة من العسل والحليب. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني المناطق الداكنة بها واتركيها لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر. هذه الوصفة السهلة تحتاجين فيها الى تطبيقها يوميا لتحصلي على نتائج رائعة خلال وقت قصير.

جربي وصفة الزيوت والنشا

مكونات هذه الخلطة لتبييض الأماكن الداكنة تحتاج الى 4 ملاعق كبيرة من زيت اللوز الحلو، و3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع، وملعقة كبيرة من النشا، بالاضافة الى 100 مل من الجلسرين، وعلبة صغيرة من كريم جلسوليد، و4 ملاعق كبيرة من الفازلين و6 ملاعق كبيرة من ماء الورد ونصف كوب من الماء. تحضير هذه الخلطة ليست سهلة كثيرا. قومي اولا بخلط الجلسرين والجلسوليد في إناء نظيف واتركيهما جانبا. في هذا الوقت ضعي على نار خفيفة الماء والنشا وماء الورد وحركي الخليط حتى يتجانس ثم اتركيه ليبرد. وفي وعاء اخر اخلطي جيدا الفازلين مع زيت الخروع وزيت اللوز. عند الانتهاء من هذه التحضيرات اخلطي المكونات كلها جيدا وضعيها في إناء بلاستيكي عميق ونظيف محكم الإغلاق وضعيه في الثلاجة.

ادهني جسمك ليلا قبل النوم بهذا الخليط وركزي على المناطق الداكنة واتركيه طوال الليل. طبقي الخلطة لمدة ثلاثة ايام فقط، وتمتعي بجسمك الفاتح الخالي من المناطق الداكنة.

وصفة الكركم والفازلين فعالة

من بين الوصفات الطبيعية لتفتيح الأماكن الداكنة قبل الزفاف، وصفة الكركم والفازلين. وهذه الخلطة تحتاجين فيها الى مزج كمية من الفازلين مع الكركم. قومي بدهن هذه الخلطة على المناطق الداكنة طوال الليل واغسليها في الصباح. كرري هذه الوصفة يوميا وتخلصي من المناطق الداكنة قبل الزفاف.

كانت هذه من ابرز الوصفات الطبيعية لتفتيح الأماكن الداكنة قبل الزفاف فجربي عزيزتي ما يعجبك منها.