صور مكياج عرايس مع الايلاينر الاسود

تتجه الصيحات الجمالية المقبلة نحو اختيار مكياج عرايس مميز يرتكز على الايلاينر الاسود، وذلك من خلال اختيار رسمات عيون ناعمة وجريئة في الوقت عينه مع الخطوط الرفيعة التي تزيّن الجفون العليا للعين.

هذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج عرايس مع الايلاينر الاسود لتتألقي بأسلوب رسم الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى يوم الزفاف.

صور مكياج عرايس مع الايلاينر العريض

طبّقي رسمات عيون الآيلاينر القوي والمشرق. مع الخطوط العصرية التي تتألق على حدود الرموش السفلى،ويتم سحبها مع خطوط الآيلاينر الأسود والعريض الذي يغمر الظلال الهادئة. كما يمكنك تمرير رسمات عيون مع الآيلاينر الأسود العريض على الجفون العليا للعين فقط، مع ارفاق الخط بالآيلاينر الناشف على الحدود السفلى.

صور مكياج عرايس مع الايلاينر الرفيع

ولتحديد نصف العيون بآيلاينر ناشف مع سحب خط التحديد خارج العين قليلاً، حافظي قدر المستطاع على رسمات عيون ناعمة مع وضع الظلال البيضاء وعدم تمرير أي خط على الجفون السفلى. ولابراز جمال العيون الصغيرة، اختاري رسمات عيون مع الآيلاينر الرفيع غير المحدد من خلال دمجه مع الظلال الزهرية لتكبير العين، مع خطوة رسم الجفون العليا لتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن حدود العين.

اليك صور مكياج عرايس مع الايلاينر الاسود المجنح والعصري لاستكمال اطلالاتك، وواكبي اطلالات العارضات على منصات الأزياء العالمية لاختيار خطوط الايلاينر المثالية لك.