مكياج عيون ناعم لخطوبتك من إطلالات النجمات

مكياج عيون ناعم هو الخيار المثالي للكثير من النجمات في حفلاتهن، حيث لاحظنا ابتعادهن في الآونة الخيرة عن المكياج الصاخب واعتمادهن مكياج ناعم مشرق يبرز جمالهن.

ولتبدين في خطوبتك كالنجمات الجميلات، طبقي المكياج الهادئ والناعم مع لمسة عيون سحرية، حيث سيزيد من إشراقة طلتك  الجمالية، ويظهر جمالك الطبيعي بشكل كبير.

وإذا اقمت حفل خطوبتك في المنزل، فأنت لا تحتاجين إلى مكياج صاخب وقوي، لاسيما أن اختيارك للفستان سيكون بسيطا وناعما أيضا.

ومن وحي إطلالات النجمات في سهراتهن ومناسباتهن المتعددة نختار لك بعض الطرق التي يمكن من خلالها اعتماد مكياج عيون ناعم، لتتألقي به في حفل خطوبتك.

مكياج عيون ناعم بطريقة السموكي

لاشك أن المكياج السموكي، يمنحك طلة بارزة ترغبها كل فتاة في خطوبتها، لذا فنحن ننصحك بتطبيقه لتبدو ملامح وجهك مشرقة ويضفي على عينيك نظرة سحرية.

ومؤخرا أطلت العديد من النجمات بمكياج سموكي يتسم بالنعومة مع تدرجات الألوان البنية والرمادية والذهبية.

فمثلا استوحي اطلالتك من يارا التي أطلت بمكياج سموكي بظلال عيون باللون الذهبي والبني مع الآيلاينر المسحوب، مع شفاه بارزة وقوية.

أو نانسي عجرم التي طبقت مكياج سموكي ناعم بالألوان الدخانية مع تمرير خفيف للون الرمادي تحت جفن العين السفلي، مع شفاه وردية ناعمة.

ويمكنك أيضا تطبيق مكياج سموكي ناعم بتدرجات البني كإطلالة الفنانة ميريام فارس التي اختارت تلك الألوان لعينيها مع أحمر شفاه باللون التوتي بارز وجميل.

مكياج عيون ناعم بالألوان الترابية

تمنح  الألوان الترابية في إطلالتك الجمالية لمسة دافئة جميلة، لذا فكثيرا ما تظهر النجمات بسهراتهن بمكياج ناعم من الألوان الترابية والبرونزية، مع تحديد مكثف لقسمات الوجه على طريقة الكونتور، وتغطية كامل الوجه بكريم الأساس.

 شاهدي مثلا إطلالة الفنانة بلقيس الذي اكسب وجهها لمسة ناعمة ودائفة بالبلاشر البرونزي، مع تحديد عينيها بالآيلاينر بشكل بارز.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المجنح

لإضفاء لمسة شرقية جميلة على عينيك، مدي خط الآيلاينر فوق جفن العين، ثم إلى زاوية العين الخارجية  بشكل أفقي رفيع أو سميك، بحسب كمية الظلال التي تضعيها على عينيك.

ويمكنك أيضا أن تكثفي من جمال هذه الإطلالة بتحديد الجفن الداخلي للعين بالكحل الأسود، مع تكثيف لون الحواجب والماسكرا،  ووضع أحمر شفاه بلون قوي وبارز كالتوتي أوالأحمر مثلا.

شاهدي إطلالة الفنانة بلقيس، كيف طبقت الآيلاينر المجنح مع الظلال الرمادية الناعمة، واختارت أحمر شفاه بارز وقوي.

مكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه بارز

يمنحك أحمر الشفاه  القوي والصارخ، شكلا جميلا وإطلالة ساحرة، كما أنه مناسب جدا للحفلات، لاسيما أن طبقتي معه مكياج ناعم للعيون، فهو يزيد من تركيز طلتك الجمالية.

اختاري أحمر شفاه باللون الأحمر  كإطلالة الفنانة ناسي عجرم، أو وردي مشع كإطلالة الفنانة نجوى كرم.

مواد ذات علاقة

صور مكياج عرايس 2017 أبهرتنا هذا العام

أجمل ألوان أحمر الشفاه للعروس

رسمات عيون جريئة لعروس هذا الموسم