فوائد قشر الرمان للشعر.. تعرّفي عليها قبل العرس

قشر الرمان يمنع تساقط الشعر ويؤخر الشيب

قشر الرمان يمنع تساقط الشعر ويؤخر الشيب

قشر الرمان يمنحك شعر صحي لامع وكثيف

قشر الرمان يمنحك شعر صحي لامع وكثيف

فوائد قشر الرمان للشعر مذهلة

فوائد قشر الرمان للشعر مذهلة

فوائد قشر الرمان للشعر مذهلة ايتها العروس، فواظبي على استخدامه قبل العرس لتتمتعي بشعر صحي لامع وكثيف. فأنت ربما تجهلين بأن القشور مفيدة لك أكثر من حبات الرمان نفسها لاحتوائها على المعادن والبوتاسيوم والسوديوم والكالسيوم والماغنيزيوم.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس أهم فوائد قشر الرمان للشعر:

قشر الرمان يحد من تساقط الشعر

من أهم فوائد قشر الرمان للشعر أنه يمنع تساقط الشعر اذا كنت تعانين من هذه المشكلة خصوصا في فصل الخريف الذي تتفاقم فيه ظاهرة التساقط. فاذا كنت ترغبين بعدم اصابتك بالصلع فإن قشر الرمان يساعدك في ذلك، لانه في الوقت نفسه يعزز نمو الشعر ويمنحه كثافة.

قشر الرمان يقضي على القشرة

فوائد قشر الرمان للشعر تكمن ايضا في مساعدتك على التخلص من مشكلة القشرة المزعجة التي تغزو شعرك، وتمنحك شعورا مزعجا وتسبب لك الحكة. من هنا نؤكد لك عزيزتي العروس أن قشر الرمان يستطيع القضاء على هذه المشكلة.

قشر الرمان لتغذية الشعر

فوائد قشر الرمان للشعر مذهلة اذ يستطيع ان يمنح شعرك ايضا الغذاء المطلوب له ويقويه نظرا لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن المهمة. وهو يقوي بصيلات الشعر ويجعل مظهر شعرك صحيا وجذابا وهذا ما تسعين اليه قبل يوم العرس.

قشر الرمان يؤخر الشيب

هل تعلمين عزيزتي العروس ان من فوائد قشر الرمان للشعر أنه يؤخر ظهور الشيب الذي تكرهه كل فتاة ويعالج كل مشاكل الشعر في الوقت نفسه؟ لذلك اذا اردت ان يحافظ شعرك على لونه الطبيعي ويكون مظهره اكثر شبابا استخدمي قشر الرمان لهذه الغاية.

خلطة منزلية من قشر الرمان

تستطيعين عزيزتي العروس الحصول على فوائد قشر الرمان للشعر من خلال خلطات منزلية سهلة وأهمها الخلطة التالية:

قشّري الرمان، وقطعي قشوره الى قطع صغيرة ثم اغليها على النار جيدا حتى تتحول الى سائل سميك. اتركي الخليط حتى يبرد، فيتحول الى سيروم لتغذية شعرك. اضيفي ملعقة صغيرة من الزبادي الى السيروم اذا كانت جلدة رأسك دهنية. أما اذا كان شعرك جافا فعليك اضافة حبة من الأفوكادو المهروس اليه.

استخدام هذا السيروم يتم عن طريق رشه على شعرك قبل غسله حتى يتبلل، وادهني ايضا فروة رأسك به جيدا، ثم غطّيه بكيس بلاستيكي حوالي 40 دقيقة. بعد ذلك استحمي بشكل طبيعي. طبقي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لتتخلصي خلال شهر فقط من كل مشاكل شعرك.