تنظيف البشرة المحيطة بالاكواع قبل الزفاف

زيت الزيتون ضروري لتبييض الاكواع

زيت الزيتون ضروري لتبييض الاكواع

تنظيف البشرة يوم الزفاف خطوة مهمة

تنظيف البشرة يوم الزفاف خطوة مهمة

السكر اساسي لتقشير سطح البشرة

السكر اساسي لتقشير سطح البشرة

التشقّقات والجفاف على الكوع  يزعجان العروس

التشقّقات والجفاف على الكوع يزعجان العروس

افركي منطقة الاكواع بالليمون

افركي منطقة الاكواع بالليمون

عندما تخصصين عناية مميزة ببشرة جسمك ايتها العروس، لا تهملي تنظيف البشرة المحيطة بالاكواع قبل الزفاف، لانها قد تبدو مغلفة بالبقع السوداء التي تسبّب التشققات والجفاف المزعج لسطح البشرة. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة، احرصي على حلّها قبل فترة من الزواج من خلال تبييض البشرة وتنظيفها بالخلطات الطبيعية.

ساعدي بشرتك يوم الزفاف لتكون مشعة من كافة الجوانب ولا تقولي ان الاكواع لا تظهر الى العلن لانها قد تسبب مشاكل في اطلالتك.

تنظيف البشرة بالليمون

أسهل طريقة لتتخلصي من الاكواع السوداء هي عن طريق المواظبة بشكل يومي قبل شهر من موعد الزفاف على فرك سطح البشرة بالليمون لأنه يساعد على تبييض البشرة. واظبي على هذه الخطوة حوالى 10 دقائق قبل غسلها بالماء ووضع الكريم المرطب.

تنظيف البشرة بالشوفان والليمون

لتنظيف سطح البشرة المحيط بالاكواع، قومي بخلط ملعقتين من الشوفان مع ملعقتين من الليمون، ودلكي بهذا الخليط منطقة الاكواع، واتركيه حوالى نصف ساعة. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع حتى يحين موعد الزفاف.

تنظيف البشرة بالسكر وزيت الزيتون

لتقشير بشرة الاكواع والحصول على التبييض المطلوب، اخلطي نصف كوب من السكر مع 3 ملاعق كبيرة من الملح الخشن وملعقتين من زيت الزيتون. افركي الاكواع بهذه الخلطة حوالى 10 دقائق يومياً لكي تتخلّصي من الاسوداد.