10 ألوان جذابة من المناكير في يوم زفافك

طلاء أظافر بلونين الأسود والأبيض

طلاء أظافر بلونين الأسود والأبيض

طلاء أظافر ذهبي

طلاء أظافر ذهبي

طلاء الأظافر الأحمر للعروس

طلاء الأظافر الأحمر للعروس

لون زهرة اليلك البنفسجية

لون زهرة اليلك البنفسجية

طلاء أظافر بلون الذهبي الوردي

طلاء أظافر بلون الذهبي الوردي

طلاء أظافر أسود وأبيض بطريقة الفرنسية

طلاء أظافر أسود وأبيض بطريقة الفرنسية

الرمادي مع الفضي

الرمادي مع الفضي

القليل من الأزرق

القليل من الأزرق

اللون الزهري الفاتح

اللون الزهري الفاتح

المناكير الفرنسي مع النقشات

المناكير الفرنسي مع النقشات

الذهبي بطريقة المناكير الفرنسي

الذهبي بطريقة المناكير الفرنسي

يقترب موعد حفل الزفاف، والكثير من الأسئلة تدور في بالك الآن، كيف سيبدو الفستان على الممر، وهل تناسب تلك التسريحة إطلالتي؟وهل سيكون جميلا وجذابا؟

ولكن تبقى أظافرك وألوان المناكير من الأمور الملفتة في يوم الزفاف، و لن تكتمل إطلالتك دون أظافر جميلة ونظيفة مع طلاء بلون جذاب ومناسب.

وسواء تفضلين المناكير الفرنسي التقليدي، أو أردت اختيار الألوان الجريئة على أظافرك كالأحمر الداكن، فإن اختيار  طلاء الأظافر الجيد واللون المناسب في يوم زفافك هو أمر في غاية الأهمية.

ولأن اطلالتك في يوم زفافك بجميع تفاصيلها تهمنا، نختار لك  10 ألوان جذابة من المناكير مع اللمعة التي ستكمل المظهر الأخير لأظافرك.

مناكير باللون الأبيض واللون الأسود :

اختاري المناكير باللونين الأبيض والأسود، وضعيهما على طريقة المناكير الفرنسي. فاللونان رغم كلاسيكيتهما معا إلا أن دمجمهما وتصميمهما بتلك الطريقة فيه جدة وجاذبية.

النقشات مع المناكير الفرنسي :

النقشات الجميلة تكون حتى على المناكير الفرنسي، ونحن نفضل نقشة الوردة لمظهراً رومانسيا رقيقا.

المناكير باللون الذهبي :

اللون الذهبي ليس فقط لمجوهراتك في حفل الزفاف. اختاريه أيضا على أظافرك، فهو يعكس مظهرا ملكيا أنيقا لأظافرك، لاسيما أن اخترت مجوهراتك بلون الذهبي الأصفر.

القليل من  المناكير باللون الأزرق :

بالطبع لا ننصحك باختيار المناكير باللون الأزرق الفاقع، بل الأزرق السماوي بدرجة خفيفة جدا.

المناكبر باللون الزهري الفاتح :

اختاري المناكير باللون الزهري لأظافرك، بالرغم من كلاسيكيته واختياره بشكل دائم لطلاء أظافر العرائس، ولكنه مناسب جدا ويضفى على أظافرك ملمسا أنثويا رقيقا.

المناكير باللون الأحمر :

لعروس تعشق أن تبرز جميع تفاصيل أناقتها، اختاري المناكير باللون اللون الأحمر، فهو ليس لون جذابا وملفتا للنظر فحسب، بل سيكون جميلا جدا مع فستانك الأبيض.

مناكير ذهبي بطريقة المناكير الفرنسي :

القليل من الملمع الذهبي على أظافرك بطريقة المناكير الفرنسي، سيعكس الكثير  من الألق والأناقة.

المناكير باللون الرمادي مع اللون الفضي :

قد تظنين أن اللون الرمادي غير مناسب أبدا في إدخاله بأي شكل لإطلالتك، لاعتقادك أنه لون جامد نوعا ما، إلا أنه لون يمثل الأناقة ومرحلة الاستقرار التي ستذهبين إليها، وعند دمجه مع القليل من الملمع الفضي سيكون مبهرا ولافتا، بل وقد يكون أكثر الألوان ملائمة مع مجوهرات إذا كانت باللون الفضي.

مناكير بلون أزهار اليلك البنفجسية :

هذا اللون الهادئ الأنيق مناسب جدا لطلاء أظافرك في يوم الزفاف ولا سيما بلون زهرة الليلك، التي ترمز إلى الحب.  ولا تنسي أن طلاء الأظافر بلون البنفسجي، يعتبر من أحدث صيحات الموضة هذا العام. نختار لك دولتشي أند غابانا  Dolce & Gabbana The-Nail-Lacquer-Lilac-Rose.

المناكير باللون الذهبي الوردي :

هو من أكثر الألوان ملاءمة لطلاء أظافر العروس، فيمتلك إضاءة وبريق الذهب، ورومانسية وأنثوية الورود الزهرية. نختار لك من هذا اللون Deborah Lippmann Lullaby of Broadway.