خلطات لتكثيف الشعر قبل شهر من الزفاف

علاج الشعر الخفيف ضروري قبل الزفاف

علاج الشعر الخفيف ضروري قبل الزفاف

خلطات لتكثيف الشعر

خلطات لتكثيف الشعر

الجوز يضمن تألق شعرك يوم الزفاف

الجوز يضمن تألق شعرك يوم الزفاف

الافوكادو ضروري لتكثيف الشعر

الافوكادو ضروري لتكثيف الشعر

احصلي على شعر كثيف قبل شهر من الزفاف

احصلي على شعر كثيف قبل شهر من الزفاف

 

قد يكون شعرك السبب الاساسي لعدم شعورك بالفرح والطمأنينة يوم الزفاف. لذلك لا تسمحي لهذه التفاصيل الصغيرة ان تعيق إشراقة إطلالاتك أيتها العروس، وذلك من خلال استخدام خلطات لتكثيف الشعر قبل شهر من الزفاف.

اليوم لم تعد مشكلة الشعر الخفيف تعيق جمالك، لانه بخلطات طبيعية وسهلة التطبيق في المنزل يمكنك اعادة الحيوية لشعرك وتكثيفه بعلاجات منزلية ومفيدة.

عصير البصل

من أهم العلاجات السهلة لتكثيف الشعر قبل شهر من الزفاف، إستخدمي عصير البصل مرتين في الاسبوع لتحصلي على النتيجة المطلوبة. بما ان عصير البصل يحتوي على الكبريت الذي يساهم في تعزيز نمو الشعر، ضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة قبل أن تقومي بغسله بالماء الفاتر مع الشامبو الخاص بك.

خلطة زيت الزيتون مع البيض

لضمان الحصول على الشعر الكثيف من دون تعرضه للجفاف المزعج، استخدمي خلطة البيض مع زيت الزيتون  فهي من اهم خلطات تكثيف الشعر . اخفقي بيضة مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند. قبل تمرير هذا الخليط اضيفي ملعقة من العسل واتركيه حوالى 15 دقيقة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع وستلاحظين أيتها العروس ان شعرك اصبح كثيفا.

خلطة الافوكادو وزيت جوز الهند

من العلاجات والخلطات الطبيعية القادرة على تطويل وتكثيف الشعر، يأتي يعد الافوكادو الممزوج مع ملعقة من زيت جوز الهند على فروة رأسك، ليضمن فعالية تألق شعرك يوم الزفاف. أتركي الخليط حوالى ربع ساعة على فروة الرأس قبل شطفه بالماء الفاتر. هذه الخلطة التي ستطبقيها مرة في الاسبوع هي الضمانة للحصول على كثافة الشعر الطبيعية.